-->

طريقة للإتصال بالانترنت مجانا على wifi public Maroc Telecom

طريقة الإستفادة من Wifi Public Maroc Telecom مجانا
حيلة لايعرفها الناس تمكنك من الإتصال مجانا بالانترنت في الأمكان العمومية، الجامعات المستشفيات و المحلات التجارية .... و الكثير من المناطق التي توجد بها واي فاي اسمه Wifi Public Maroc Telecom بالمجان ، هذه الخدمة تكون مدفوعة ، لكننا اليوم سنعطيك السر للاستفادة من الانترنت مجانا .
سبق و شرحنا الطريقة القانونية وهي بالتعبئة ابتداء من 5 دراهم في هذا الموضوع من هنا ، والكثير من الاشخاص سألوا عن طريقة اخرى للحصول على انترنت مجاني من اتصالات المغرب بدون دفع سنتيم . ولهذا سنلبي طلبكم في هذ االموضوع الجديد و الحصري لمدونة معلوم . 

طريقة الإستفادة من Wifi Public Maroc Telecom مجانا

هذا الويفي الذي اسمه Wifi Public Maroc Telecom متوفر في مناطق محددة وغالبا يكون في وسط المدينة وقرب الحدائق و المنشئات المهمة ، بحيث هناك ابراج Point-to-point تعطي شبكة ويفي مفتوحة Open ، ولكن لتشغيل الانترنت بها ستحتاج الى الدفع عن طريق تركيب تعبئة ، وبما أنه منكم من يفضل الطرق المجانية سنمدكم بطريقة جديدة          حصرية تمكنكم من الإتصال بالانترنت مجانا بأنترنت عالي السرعة في هذه الشبكات وبدون الحاجة الى شراء تعبئة.

طريقة الإتصال مجانا بالانترنت في الانترنت العمومي من اتصالات المغرب WiFi Hotspots Maroc Telecom

أولا يجب التوجه الى النقاط المفتوحة التي توفرها اتصالات المغرب في مديتنك ثم تقوم بتشغيل الويفي في هاتفك و البحث ، عندها ستجذ ويفي اسمه Wifi public Maroc telecom تتصل به .
مباشرة ستضهر لك صورة صفحة تسجيل الدخول ، لن نقوم بأي شيء ونمر للخطوة الموالية.
الإتصال مجانا بالانترنت في wifi public Maroc telecom
ستقوم بفتح تطبيق سايفون Psiphon وهو تطبيق VPN يمكنك من الاتصال بسرفرات اجنبية وبالتالي الحصول على انترنت مجاني . 
قم بالضغط على Start 
ثم تقوم بالضغط على الخيار الأول Tunnel whole device.
ثم تقوم بالسماح لبعض الصلاحيات التي ستنبثق لك ثم مبروك عليك الانترنت المجاني ، لحد الساعة فهذه الطريقة في اتصالات المغرب تعمل جيدا على نقاط الويفي اتصالات المغرب ونفس الخدمة تقدمها شركة "انوي wifi 7dak" يمكنك الاطلاع على التفاصيل في هذا الموضوع .

رابط تحميل تطبيق سايفون psiphon Pro


اما لمن يملك حاسوب Windows فيكفي الاتصال بنقطة الواي فاي Wifi Maroc Telecom ثم فتح برنامج سايفون امخاص بالحاسوب وعمل Connect لبرنامج VPN واستمتع بانترنت سريع جدا .

رابط تحميل برنالج سايفون للحاسوب

اما لمستعملي ايفون IOS فهناك نسخة من هذا التطبيق هو الآخر يمكن الحصول به على الانترنت من ويفي اتصالات المغرب العمومي ، يكفي تحميله وتشغيله واستمتع بانترنت مجاني لامحدود.

هناك تعليق واحد

اكتبك تعليق رأيك او تساؤل