📁 آخر الأخبار

خدمة Wifi 7dak من انوي للاتصال بالويفي مجانا في جميع الاماكن العامة والقريبة من بيتك

ماهي خدمة ويفي حداك 'Wifi 7dak' من شركة انوي 'inwi '؟ وماهي المناطق المغطات ب ' ويفي حداك ' وكيف يمكنني الولوج للانترنت في الاماكن العامة في المغرب ؟ 

ويفي حداك wifi 7dak او مايصطلح عليه (wifi Outdoor) . وهي خدمة تمكنك من الولوج الى الانترنت مجانا في المغرب ذو صبيب عالي مقدمة مجانا (للفترة محدودة)  من شركة الاتصال انوي في المدن التي تدعم الخدمة بالطبع ، الدارالبيضاء ومدينة الجديدة ، وقريبا في باقي المدن . 

كيف اشترك في خدمة ويفي حداك ؟

كما قلنا سابقا الخدمة متوفرة فقط في مدينتي البيضاء والجديدة ، بحيث يمكنك التوجه الى المناطق العامة الموجودة في مدينتكم ، او عبر تحميل التطبيق الرسمي للخدمة ، هناك خريطة بها الأماكن التي تشملها الخدمة .

هل الخدمة مجانية (wifi 7dak)  ؟

الخدمة مجانية للمدة 60 دقيقة بذون تسجيل ، ثم عند التسجيل في التطبيق تحصل على 60 دقيقة اخرى من الانترنت عالي الصبيب ، ثم بعد نفاذ الوقت يمكنك شحن رصيد ويفي حداك ببطاقة تعبئة , ابتدآء من 5 دراهم .
قم بفتح حساب ويفي حداك Wifi 7dak .


كيف اقوم بتعبئة رصيدي من انترنت ويحداك ؟

توجه الى المنقطة المغطاة بالخدمة ثم قم بتفعيل الوايفاي في الهاتف ، ستجد اسمه على هذا الشكل  www.wifi7dak_inwi.ma  /  Inwi_Wifi7daK . اربط الاتصال به ، ثم سيتم توجيهكم الى صفحة شحن الرصيد  . ثم ادخل التعبئة للتحصل على :
  • ببطاقة تعبئة 10 دراهم، يمكنكم التواصل عن طريق wifi لمدة 5 أيام 24ساعة/24 !
  • تعبئة 20 درهم= 10 أيام من التواصل
  • تعبئة 30 درهم= 15يوم من التواصل
  • تعبئة 50 درهم= 30 يوم من التواصل
ثم ادخل الى' تعبئة حسابي' وادخل كود التعبئة . او توجه للتعبئة حسابك في اقرب وكالة انوي .

رابط تحميل تطبيق ويفي حداك WIfi 7dak

للمزيد من المعلومات توجه للموقع الرسمي