-->

خدمة Wifi 7dak من انوي للاتصال بالويفي مجانا في جميع الاماكن العامة والقريبة من بيتك

ماهي خدمة ويفي حداك 'Wifi 7dak' من شركة انوي 'inwi '؟ وماهي المناطق المغطات ب ' ويفي حداك ' وكيف يمكنني الولوج للانترنت في الاماكن العامة في المغرب ؟ 

ويفي حداك wifi 7dak او مايصطلح عليه (wifi Outdoor) . وهي خدمة تمكنك من الولوج الى الانترنت مجانا في المغرب ذو صبيب عالي مقدمة مجانا (للفترة محدودة)  من شركة الاتصال انوي في المدن التي تدعم الخدمة بالطبع ، الدارالبيضاء ومدينة الجديدة ، وقريبا في باقي المدن . 

كيف اشترك في خدمة ويفي حداك ؟

كما قلنا سابقا الخدمة متوفرة فقط في مدينتي البيضاء والجديدة ، بحيث يمكنك التوجه الى المناطق العامة الموجودة في مدينتكم ، او عبر تحميل التطبيق الرسمي للخدمة ، هناك خريطة بها الأماكن التي تشملها الخدمة .

هل الخدمة مجانية (wifi 7dak)  ؟

الخدمة مجانية للمدة 60 دقيقة بذون تسجيل ، ثم عند التسجيل في التطبيق تحصل على 60 دقيقة اخرى من الانترنت عالي الصبيب ، ثم بعد نفاذ الوقت يمكنك شحن رصيد ويفي حداك ببطاقة تعبئة , ابتدآء من 5 دراهم .
قم بفتح حساب ويفي حداك Wifi 7dak .


كيف اقوم بتعبئة رصيدي من انترنت ويحداك ؟

توجه الى المنقطة المغطاة بالخدمة ثم قم بتفعيل الوايفاي في الهاتف ، ستجد اسمه على هذا الشكل  www.wifi7dak_inwi.ma  /  Inwi_Wifi7daK . اربط الاتصال به ، ثم سيتم توجيهكم الى صفحة شحن الرصيد  . ثم ادخل التعبئة للتحصل على :
  • ببطاقة تعبئة 10 دراهم، يمكنكم التواصل عن طريق wifi لمدة 5 أيام 24ساعة/24 !
  • تعبئة 20 درهم= 10 أيام من التواصل
  • تعبئة 30 درهم= 15يوم من التواصل
  • تعبئة 50 درهم= 30 يوم من التواصل
ثم ادخل الى' تعبئة حسابي' وادخل كود التعبئة . او توجه للتعبئة حسابك في اقرب وكالة انوي .

رابط تحميل تطبيق ويفي حداك WIfi 7dak

للمزيد من المعلومات توجه للموقع الرسمي