-->

فتح حساب الموظف من Cih bank احصل على بطاقة فيزا مجانا بعدة مزايا

كل المعلومات عن باقة موظف | CIH بنك Offre Fonctionnaires

حساب الموضف من Cih bank
حساب الموظف من CIH Bank يمنحكم مميزات كثيرة وبدون فوائد أو اقتطاعات ، بحيث اطلق البنك القرض العقاري والسياحي بطاقة Visa جديدة . تمكن كل الموظفين العاملين بالقطاع العمومي و الخاص من الإستفادة من بطاقة Visa Card Classic مجانا. إضافة إلى عدة مزايا اخرى و افضل بكثير من حساب "سيدتي" او Code 30 . نذكر منها الحصول على بطاقة فيزا وكما نعرف فبطاقة فيزا تكلف تقريبا 50 درهم لاصحاب الحسابات العادية ، فستحصل عليها مجانا .

إضافة الى ان بطاقة الموظفين هي الأخرى تمكنك من الأداء بكل حرية على الانترنت بسقف 15000 درهم بالسنة ، ثم إرسال و استقبال الأموال من Paypal بسهولة بدون مصاريف إضافية . أيضا ستستفيد من دفتر شيكات مجاني و معفي من اي رسوم .
وتعتبر Visa Classic من بك Cih وسيلة دفع و سحب آمنة لكل معاملاتكم بحيث ، تمكنكم من سحب اموالكم من اي صراف آلي GAB CIH BANK مجانا ، والشراء من الانترنت من داخل المغرب او المواقع الإلكترونية بالخارج .
كما ان هذه البطاقة مزودة بخاصية Contactless ، يعني تستطيع أداء مشترياتك بواسطة TPE وبدون الحاجة الى ادخال البطاقة وكتابة الكود PIN يكفي أن تلامس البطاقة مع جهاز TPE وستم عملية الدفع اوتوماتيكيا في كل المعاملات الاقل من 400 درهم (بحسب آخر تحديث من Le centre monétique interbancaire المعروف باختصار CMI)

و أهم ميزة ستعجبك هي انه ستستفيد من خصم لكل العمليات المالية التي تجريها من داخل تطبيق Cih Mobile و موقع Cih net . ثم تسهيلات عند رغبتكم الحصول على قرض بنكي ، بحيث سيتم دراسة الملف بأولوية.

بعض المزايا و الإيجابيات الأخرى لحساب Fonctionnaires من CIH Bank :

  • حساب شيكات معفي من اي رسوم ومصاريف
  • بطاقة دولية من نوع Visa Classic
  • مزودة بتكنولوجيا Contactless 
  • ولوج مجاني للتطبيق على الهاتف او الموقع الالكتروني ، ثم تخفيضات تصل الى %50 على كل المعاملات مثل Virements...
  • يمكن لكل عائلتك الاستفادة من حساب مجاني حساب سيدتي CLUB SAYIDATI للزوجة و الابنة  و Code 30 للشباب و  Code 18 للولد او البنت القاصر الأقل من 18 سنة .
  • وتخفيضات تصل الى 15% على الفواتير بالمحلات و المطاعم المتعاقدة مع البنك .
  • الشراء من الانترنت بدون اقتطاعات 
  • تسهيلات عند الحصول على قرض بنكي
  • يمكن سحب 150000 درهم باليوم

للحصول على كل هذه المميزات يرجى التوجه الى اقرب وكالة CIH BANK مصحوب بالبطاقة الوطنية وشهادة العمل من المشغل attestation de travail وسيتكلف موضف الإستقبال بفتح الحساب البنكي يكفي الإمضاء وانتضار استلام البطاقة البنكية في أقل من 4 ايام .

شاهد ايضا: 

  1. طريقة الدخول الى حسابك في CIH BANK عن طريق الهاتف او تطبيق CIH MOBILE
  2. فتح حساب بنكي code 30 cih bank مجانا للشراء من الانترنت
  3. حل مشكلة Cih Bank عند الشراء من الانترنت تلك الرسالة على هاتفك

هناك تعليق واحد

اكتبك تعليق رأيك او تساؤل