-->

إقتطاعات جديدة لكل مشتركي سياش دون علم المشتركين CIH BANK

 تم اليوم الزيادة في اسعار خدمات بنك CIH BANK لكل المشتركين سواء القدامى و الجدد دون علم الزبائن، وهذه هي أسعار الخدمات الجديدة التي ارتفع ثمنها لذالك وجب معرفة الأسعار الجديدة للاقتطاعات لتفادي اللبس. 

 بنك Cih يعتبر واحدًا من البنوك المرموقة في المغرب ويقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية للأفراد والشركات. يمكن للعملاء الاستفادة من مجموعة متنوعة من الخدمات والمزايا التي يقدمها البنك. لكن من المهم دائمًا مراجعة الأسعار والفوائد الحالية قبل اتخاذ أي قرار مالي كبير، وذلك للتأكد من أن الخدمات المقدمة تناسب احتياجاتك الشخصية أو العملية.


تحديث في أسعار الخدمات المقدمة من بنك سياش CIH bank: 


تم اليوم تطبيق اقتطاعات جديدة لكل الحسابات سواء حساب كود 30 و سيدتي وكل مشتركي سياش. خصوصا الزيادة في ثمن تجديد Dotation Ecommerce من 44 درهم في السنة إلى 50 درهم تهم كل بطاقات ماستر كارد و Visa E-shopping.

 السحب من الشباك في الخارج:  3،5 دولار للسحب عوض 2،5 دولار سابقا.

الأداء في المحلات عبر TPE بالخارج يبقا مجاني ( لكن يتم احتساب سعر صرف العملة بثمن أغلى ويضهر الثمن الحقيقي عند اختفاء النجمة من العلمية).

تم تطبيق اقتطاع فوائد AGIOS 12% عند التوصل بالمال وسحبه في نفس اليوم يتم اقتطاع agios وتضهر نهاية كل 3 شهور Trimestre
، و شرحت هنا كيفية تجنب اقتطاع agios.


لكل خدمة مصرفية، تتغير الأسعار والفوائد من وقت لآخر وفقًا لسياسة البنك والأوضاع الاقتصادية العامة. من المهم أن يقوم العملاء بالإطلاع على الأسعار الجديدة للخدمات و الاقتطاعات كما أنه استنكر الكثير من الزبائن هذا السلوك بحكم لم يتم إبلاغهم بأي إشعار سواء عبر رسالة هاتفية أو رسالة في البريد الالكتروني ، نتأسف عن هذا التصرف الذي لايحترم الزبون المغربي.

خلاصة هذه هي اسعار الاقتطاعات الجديدة في خدمات CIH BANK.

⬅️ الاستعمال الدولي للبطاقة ( Dotation e-commerce و Dotation touristique)  .50 درهما للسنة عوض 44 درهم سابقا.

 ⬅️ السحب من الشباك في الخارج: 3،5 دولار للسحب عوض 2،5 دولار سابقا.


شاهد ايضا: ثمن التحويل البنكي الفوري بين البنوك virement instantané maroc prix.

شاهد ايضا: كيفية إيداع الأموال فالشباك الأوتوماتيكي versement en Guichet CIH bank.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق