-->

ثغرة معرفة كود الويفي أي راوتر اتصالات المغرب بدون برامج Zte F 660

يمكن الحصول على كلمة السر ويفي اتصالات المغرب الخاصة براوتر الالياف البصرية ZTE F660 . الطريقة سبق واشتغلت معي بنجاح في ويفي المقهى ، بحيث يستعملون عرض 50 ميغابايت الالياف البصرية مع راوتر Zte Zxhn F660 لربطه مع كاميرات المرقابة و Home Cinéma ويتركونه فقط للاجهزة الداخلية ، اما الراوتر الثاني فهو موزع واي فاي Point d'accès لكل زبناء المقهى وبحكم أن أوقات الذروة تكون الانترنت بطيئة جدا في الراوتر الثاني، فعند تجربتي لهذه الطريقة استطعت الحصول على كلمة السر و الاتصال بالراوتر الرئيسي وبالتالي الحصول على انترنت سريعة جدا. السبب اني حصلت على كلمة السر هو أنه هذا الراوتر يأتي بكلمة سر افتراضية معروفة، وبالتالي إذا لم يتم تغيير كلمة السر الافتراضية التي تأتي مع الراوتر فيمكن الحصول عليها بسهولة بهذه الطريقة التي سنشرحها في هذا الموضوع.

طريقة اختراق راوتر الألياف البصرية Zte F660 لاتعتمد علي اي برامج ، فحتى لو ليست لك دراية بالتكنولوجيا والبرامج فستتمكن من الحصول على كلمة السر في دقيقة . الشرط الوحيد هو ان يكون كود الويفي الراوتر لم يتم تغييره من طرف صاحب الواي فاي.وسنحصل عليه باستعمال "عنوان التحكم بالنفاذ للوسط" MAC Address.

الثغرة موجودة في الماك ادرس MAC Address هذا الراوتر Zte F-660 والذي يحتوي على كلمة السر مخبئة في ارقام و حروف الماك ادريس، مثلا :B4:26:F6:25:78 فيعني ان كلمة سر الويفي ستكون مكونة من أول 8 حروف وارقام وبالتالي فكلمة السر هي b426f625. هذه الطريقة يكب تطبيقها على كل رواتر الالياف البصرية من اتصالات المغرب ، ما دام لم يقم صاحب الرواتر بتغيير كلمة السر ، وبالنسبة لكيفية الحصول على الماك ادريس فهناك مئات التطبيقات على Play Store لاختراق الواي فاي وتقدم خاصية معرفة نوع جهاز الراوتر ورقم الماك ادريس ،وبهذا اذا رأيت راوتر اسمه Zte فهذه الطريقة ستعمل معك.

طريقة اختراق راوتر الألياف البصرية Zte F660 وهي يجب ان ترى الماك ادريس مثلا B4:26:F6:25:78 وكلمة السر ستكون هي اول ثماني ارقام وحروف b426f625 .واتصل به واستمتع بانترنت سريع جدا.
يرجى العلم ان عرض الالياف البصرية عند اتصالات المغرب متوفر عرض 50 ميغابايت في الثانية بثمن 500 درهم بالشهر ، و 100 ميغابايت بثمن 1000 درهم بالشهر.

هناك تعليق واحد

  1. اخي عل هناك طريقة او اداة لاختراق فيبر zte ديال ارونج مع العلم wps مفتوحة.و حاولت الاختراق باستعمال اداة reaver و لاكن بدون نتيجة

    ردحذف

اكتبك تعليق رأيك او تساؤل