-->

opera mini wizo تشغيل الانترنت مجانا في اورنج المغرب موبيليس أوريدوو جيزي

طريقة الحصول على انترنت مجاني في شبكة اورنج المغرب ثم موبيليس ،أوريدوو ، جيزي بالجزائر ،عبر تطبيق متصفح اوبرا ميني معدلة اسمها ويزو آبس Wizo app . بحيث يتحفنا مطوروا هذا التطبيق المميز من مزايا عديدة لتشغيل الانترنت بالمجان على الهاتف ، وفي كل نسخة من wizo app يقومون بإضافة مميزات وخاصيات جديدة تسهل استعمال الانترنت والتصفح في المواقع بكل سلاسة .
تحميل تطبيق Wizo Apps المساعد ، ثم اوبرا ميني Opera Mini سيمكنكم من تصفح انترنت سريع وبلا مشاكل في شبكة اورنج المغرب بالإضافة الى Mobilis و Ooredoo و Jeezy و Orange Tn ... ، بحيث تقريبا تعمل مع كل شبكات الدول العربية بالمغرب ، الجزائر ، تونس ، ليبيا ، مصر.

مميزات نسخة اوبرا ويزو الجديدة ستجعلكم تستمتعون بتصفح مرن وبكل راحة ، بحيث تم التعديل و إضافة ميزات جديدة لم تكن في النسخ القديمة ،منها إمكانية التحميل من Google Drive و تخطي الروابط المختصرة Adfly . ثم التحميل من اليوتيوب بصغطة زر وبالصيغة التي تريدها ومشاهدة الفيديو أثناء التحميل. كما انه تم تنويع السرفرات لتخفيف الضغط traffic العالي والزيارات الكثيرة  في آن واحد لتستمتعوا بانترنت سريع وبدون خوف انهيار التطبيق أو تعطله.

كيف يمكنني تشغيل الانترنت المجاني عبر اوبرا ويزو Opera wizo ؟

إذا كنت تمتلك هاتف بنضام اندرويد فعبر تطبيق اوبرا ميني ، والتطبيق المساعد Wizo App، ستستطيع تشغيل الانترنت المجاني على شبكتك .كيف ذالك ؟ ستقوم بتحميل تطبيق اوبرا ميني و ويزو آبس من الروابط بالأسفل ثم تقوم بتفعيل بيانات الاتصال +3G/4G/H ، عندها ستتمكنون الدخول الى الاوبرا وتصفح الانترنت المجاني .والدخول الى كل المواقع التي تحبونها .

  • ستقوم بتحميل الأوبيرا ميني ثم تحميل التطبيق المساعد لها (ضروري) وتثبىتهما.
  • ستفتح اوبرة ميني. أولا أضغط في أي مكان مثلا ايقونة جوجل.
  • سيُفتح معك تطبيق Wizo app Airport Connect إضغط على Connect to Opera Mini.
  • بعد نجاح الإتصال اضغط على Click here To back للرجوع الى أوبرة ميني .

تم ارجع للاوبرا واستمتع بتصفح الانترنت بالمجان .الآن يمكن تصفح المواقع التي تريدها من داخل الاوبرا مجانا وبدون رصيد.
متصفح Opera mini wizo تعمل في كل دول شمال افريقيا وعلى مشغل للهاتف النقال Orange ، Djizzy ، ooredoo ، Mobils والكثير من opérateur mobile الدول العربية . ومدونتا ليست مسؤولة عن التطبيق نحن فقط نقوم بمشاركة موضوع طريقة تشغيل الانترنت، وباستعمالك لهذه اوبيرا ميني فأنت تتحمل مسؤولية انشطتك داخلها. ويرجى عدم تسجيل الدخول الى حساباتك بها استعملها فقط للتصفح والتحميل.

ماهدف مطور التطبيق Wizo Apps ؟ مطور هذا التطبيق فضل عدم الكشف عن هويته لأنه يريد تجنب المسائلة القانونية نضرا لأن بث ونشر وسائل مدفوعة للعموم تشكل تهديد لشركات الإتصال وفضل عدم الكشف عن هويته ، والهدف من انشاء التطبيق هو مساعدة الناس على الاتصال المجاني بالانترنت ، والربح من التطبيق بتضمين اعلانات Admob داخله. لتمويل شراء استضافة مدفوعة بغرض استمرار عمل التطبيق . والتطبيق اكواده مشفرة يصعب قرائتها أو تعديلها لضمان عدم كشف السرفر والثغرة وبالتالي تجنب سد وقفل الثغرة.

روابط تحميل اوبرا ميني wizo app عبر سرفرات مختلفة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق