-->

كيفية تغيير كود الويفي اتصالات المغرب من الهاتف والحاسوب ZTE f680

طريقة تغيير كلمة سر ويفي اتصالات المغرب الياف البصرية Zte f680 changer mot de pass wifi Maroc telecom بسهولة من الهاتف أو الحاسوب.  تغيير كود الويفي اتصالات المغرب الألياف البصرية ممكن الآن فقط بالدخول الى 192.168.1.1 ثم تابع الخطوات وستتمكن من كيفية تغيير كود الويفي اتصالات المغرب Zte.
تغيير كلمة مرور شبكة الواي فاي هو إجراء مهم للحفاظ على أمان شبكتك اللاسلكية. وتوجد عدة  أسباب التي تجعل تغيير كلمة مرور الواي فاي أمرًا ضروريًا خصوصا لمشتركي الألياف البصرية اتصالات المغرب Fibre Optic Maroc Telecom.
كيفية تغيير كلمة السر ويفي اتصالات المغرب من الهاتف أو باستعمال الحاسوب سنحتاج فقط المتصفح جوجل كروم، موزيلا فايرفوكس أو أي متصفح آخرى، يكفي اتباع الخطوات التالية لتتمكن في النهاية من تغيير كلمة سر راوتر فايبر F680 اتصالات المغرب من الهاتف أو الحاسوب.

كيفية تغيير كود الويفي اتصالات المغرب Zte f680 changer mot de passe zte f680 Fiber optique 

الخطوات البسيطة لتغيير كلمة السر في اتصالات المغرب سنحتاج فقط المتصفح ويمكن استعمال اي متصفح متوفر لديك لتغيير كلمة المرور الويفي.
1 أول خطوة وهي فتح المتصفح ثم كتابة العنوان 192.168.1.1 .
في هذه الصفحة ستحتاج كتابة في اسم المستخدم Nom d'utilisateur: admin
2 ثانيا عند الدخول سنتوجه الى اقصى اليمين ونضغط على Paramètre Wlan.
3 الخطوة الثالثة وهي الضغط على Wlan.
4 ننزل قليلا للأسف ونضغط على Configuration du WLAN SSID.
لتغيير كلمة السر نتوجه الى Phrase secrete WPA. ثم نكتب كلمة السر الجديدة ونضغط Appliquer
ولتغيير كلمة سر شبكة الواي فاي الثانية 5Ghz.  نضغط على SSID 5 5Ghz.
ثم نكتب كلمة السر الجديدة ونضغط على Appliquer.
بهده الخطوات ستتمكن من تغيير كود الويفي Fibre Optique router Zte f680 password change.يمكن استعمال هذه الطريقة سواء باستعمال متصفح الهاتف و الحاسوب بنفس الخطواتكما أن تغيير كلمة سر الواي فاي باستمرار عمليه ضرورية لحماية شبكة الواي فاي من برامج كشف كلمات السر، فقد يتمكن أشخاص غير مرغوب فيهم من اختراق شبكتك اللاسلكية بسهولة إذا عرفوا هذه الكلمة المرور. بتغييرها بشكل دوري، تقلل من احتمالية تعرض شبكتك للاختراق. 
كما أنه  لتعزيز أمان شبكتك اللاسلكية بشكل عام Fibre Optique Maroc Telecom password changer، من الجيد أيضًا استخدام كلمات مرور قوية ومعقدة تتضمن أحرف كبيرة وصغيرة وأرقام ورموز، وتجنب استخدام معلومات شخصية سهلة التخمين كجزء من كلمة المرور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق