📁 آخر الأخبار

شرح كيفية استرجاع الكود Puk لأي كارت سيم انوي اورنج اتصالات المغرب في دقيقة

يعاني الكثير من الاشخاص مشكل فقذان او نسيان الكود بين او الپوك 'Code Puk - Pin ' لكارت سيم الخاصة بهم مما يؤذي  للعدة مشاكل كضياع ارقام الهواتف لاصدقائنا ، لكن هناك حل للاسترجاع الكود پين او الپوك لاصحاب انوي ومدتيل واتصالات المغرب .بطريقة جد سهلة وفي ثواني قليلة بحيث سنقوم باسترجاع الكود پوك بخطوات بسيطة يمكنك تطبيقها للوحدك .

كيفية استرجاع الكود بوك ' Code Puk Sim Inwi Iam Meditel'  ؟

شخصيا قمت بتجربتها على بطاقتي مدتيل و اتصالات المغرب , إنوي واشتغلت بنجاح فقط بهدة الخطوات :

للنجرب اولا على مدتيل! .  قم بالدخول الى الرابط في الاسفل ثم اختر 'Recuperer Le code PUK'  


بعدها ستضهر لك النافذة التالية . ان كان لك رقم هاتف البطاقة اكتبه في 2 ، او  اذا كنت تتذكر سريال البطاقة (كود من 10 ارقام على ضهر الشريحة) ، لكن من الاحسن وضع رقم الهاتف في 2 . بعد وضع رقم الهاتف ، زم اضغط 'Recherche'.

بعدها ستضهر لك خانة ثالثة مكتوب امامها ، ' Votre code puk Sim est :879797'

بعدها قم بنسخه في مذكرة او ورقة  ، وادخل الكارت سيم المقفولة في هاتفك ، وسيطلب منك الكود ' PUK' اكتب الرقم الذي ضهر لك (3) ، ومبروك عليك ،

اما لاصحاب انوي ، فالحل الوحيد هو الاتصال بمصلحة الزبناء على الرقم ' 220' من اي هاتف آخر ، ثم قم بشرح له انك نسيت الكود پوك .وسيسألك عن آخر ثلاث مكالمات قمت بإجرائها ،ثم سيقوم باعطائك الكود پوك الصحيح ، ومبروك عليك ثمن المكالمة كلها درهم واحد .

اما لاصحاب اتصالات المغرب فالحل كذالك هو ان يكون لك رقم السيري ،او السريال ، متكون من 10 ارقام قم بكتابته في الخانة اذناه ، وسيعطيك الكود پوك الخاص بدالك السريال . ومبرووك عليك 
يجذر الاشارة ان هدة العملية تصلح فقط للارقام الهواتف القديمة .نوعا ما ، وليس الحديثة لان الموقع يعتمذ على قاعدة بيانات ،تقوم بالتحديث باستمرار للتدعم الارقام الحديثة .  

الروابط :  Meditel   Inwi   Maroc Telecom 
تعليقات