-->

استخراج Attestation de RIB Cih Bank مجانا من تطبيق Cih Mobile

 
طريقة الحصول على Attestation de RIB CIH Bank  مجانا من الهاتف دون الحاجة للدهاب للوكالة . في الكثير من الأوقات نحتاج الى Relevé d'Identité Bancaire سواء لاستقبال الأموال من الداخل او الخارج ، أو بغرض اعطائه للمشغل ، حيث ان هناك طريقة سهلة لإستخراجه من الهاتف و نسخه عن طريق تطبيق CIH Mobile للهواتف.

كلمة R.I.B وهي اختصار ل Relevé d'Identité Bancaire وهي ورقة تحتوي على معلومات حسابك البنكي منها رقم RIB و  I.B.AN و SWIFT لاتقلق سنشرح لك كل شيء ستحتاجه بسهولة .


سنحتاج RIB المكون من 24 رقم ويبدأ ب 230 عندما نريد استقبال تحويل بنكي من داخل المغرب أي أنه يهم فقط التحويلات البنكية التي تكون داخل المغرب.


أما كود I.B.A.N وهو اختصار لكلمة International Bank Account Number بمعنى انه كود خاص التحويلات البنكية القادمة من الخارج ، و على سبيل المثال اذا كان لك شخص في الخارج يريد إرسال لك الاموال ستعطيه رقم I.B.AN و الكود سويفت .


الكود سويفت Code Swift CIH BANK وهي كلمة  تحتوي على معلومات محددة ، تتضمن معلومات حول البنك و الدولة التي ينتمي لها حسابك ، وفي حالة CIH BANK الكود سويت هو  CIHMMAMC 

طريقة استخراج RIB و IBAN و  CODE Swift CIH من الهاتف من تطبيق CIH Mobile .

طريقة معرفة RIB من تطبيق CIH MOBILE سهلة تابع معي :
أولا ندخل الى تطبيق CIH Mobile 
ونختار Demande de RIB
بعدها ستضهر لنا هذه الصفحة والتي تحتوي على كل المعلومات .
ستجد ارقام RIB و IBAN و Code SWIFT .
ونضغط Télécharger لتحميله PDF .
بعد الحصول على المعلومات يمكن فتح PDF ونسخ الارقام وإرسالها الى الشخص الذي يريد ارسال الاموال لنا . 

وفي بعض الأحيان قذ ترغب في تقديم Attestation de RIB لرب العمل ولهذا ستحتاج الى طباعته في المكتبة ثم ستتوجه الى أي وكالة CIH BANK ليقوموا بالمصادقة عليه ' الكاشىي cachet ' .

طريقة الحصول على RIB عن طريق الواتساب ، بخدمة CIH M3ak 

إذا تعذر عليك الدخول الى تطبيق سياش ، يمكن ايضا الحصول على RIB عن طريق المجيب الآلي CIH M3ak ، يجب فقط ان تضيف هذا الرقم 0522479947 على الواتساب Whatsapp وترسل رسالة RIB وسيجيبك المساعد الآلي برقم الريب RIB . (يجب ان يكون رقمك على الواتساب هو نفسه الموجود في حسابك CIH BANK ).

يرجى الإشارة انه التحويل البنكي من CIH الى CIH نحتاج فقط رقم الحساب Numéro de compte و اسم المرسل إليه ، والتحويل البنكي يكون آني يعني انه في ضرف 5 ثواني تصل الأموال ، وعلى العكس ، فالتحويل البنكي بين أبناك مختلفة يتطلب 48 ساعة حتى يصل التحويل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق