-->

تشغيل الانترنت مجانا في انوي بتطبيق Tm Tunnel Lite طريقة 2022

 
يمكن الحصول على انترنت مجاني في إنوي بسهولة بواسطة تطبيق جديد اسمه Tm Tunnel Lite ، حيث انه تطبيق جديد يشتغل في هواتف اندرويد بهذه الاعدادت لتتمكن من تفعيل الانترنت مجانا على هاتفك ،  كل ما ستحتاجه هو هاتف عليه بطاقة انوي inwi ثم تقوم بالدخول الى التطبيق للقيام ببعض التعديلات لتتمكن في الاخير من توصيل التطبيق بالانترنت و الاستفادة من انترنت مجاني على شبكة inwi بالمغرب .

ولضمان نجاح العملية سنحتاج الى تطبيق Tm Tunnel Lite apk ثم أن تتوفر على عرض الشبكات الاجتماعية نجمة 6 ، ثم تقوم بضبط الإعدادات التي سأشرحها لتحصل على الانترنت مجانا في انوي. كما أن سرعة الانترنت في التطبيق تعتمد على قوة شبكة انوي في منطقتك ، فكلما كانت الإشارة كثيفة ستضمن سرعة انترنت عالية و مجانية . كما يجب الإشارة الى ان انوي في عرض الشبكات الاجتماعية نجمة 6 تقوم عمدا بإضعاف صبيب الانترنت فتجده لا يتعدى 1 ميغا في الثانية . 

طريقة تشغيل الانترنت مجانا في انوي بتطبيقinternet inwi gratuit Tm tunnel Lite

خلاصة الطريقة الجديدة لتشغيل الانترنت مجانا في انوي وهي ان تتوفر على عرض نجمة 6. اللامحدود والذي ثمنه هو 30 درهم في الشهر ثم تحميل تطبيق Tm Tunnel Lite apk وتقوم بهذه الإعدادات التي سأشرحها .

تركيب اعدادات تطبيق Tm Tunnel Lite

الخطوة الأولى هي تفعيل بيانات الهاتف Data mobiles
ثم نقوم بتحميل تطبيق Tm Tunnel Lite وفتحه
نقوم أولا بتحديث Updates (ستحتاج الى الانترنت لعمل التحديث).
ثم نضغط على Online
ثم نختار السرفر المناسب. Morocco inwi freeNet.
و أخيرا نضغط Start.
بعدها سيتم الاتصال بالانترنت المجاني وهذه هي طريقة Tm tunnel lite في انوي inwi يكفي التوفر على عرض نجمة 6 . و استمتع بهذه الطريقة الجديدة .

هناك تعليقان (2)

  1. كيف سيتم استرجاع كود بوك والبطالة لاتعمل لايعقل

    ردحذف
    الردود
    1. اضن ان تعليقك هو لموضوع آخر ، و كجواب لسؤالك ، فيجب ان تكود قذ تسجلت في تطبيق my inwi ولديك حساب فيه ، ولهذا انصحك بفتح حساب بعد شراء البطاقة لتضمن حل جميع المشاكل

      حذف

اكتبك تعليق رأيك او تساؤل