-->

طريقة تغيير رقم هاتف حساب CIH Bank من تطبيق CIH Mobile

 
طريقة تغيير رقم هاتف حساب CIH Bank من التطبيق دون الحاجة الى الذهاب الى الوكالة. إذا أضعت رقم هاتفك وترغب بتغييره الى رقم آخر لسبب من الأسباب فيمكنك القيام بتغييره بهذه الخطوات السهلة ستحتاج الى الدخول الى تطبيق CIH Mobile ثم اتباع الخطوات التي سأشرحها . 

طريقة تغيير الرقم الهاتفي من تطبيق CIH Mobile غير متوفرة ولكن يمكنك تغييره بهذه الطريقة وهي التواصل مع مستشارك Conseiller من التطبيق . سأشرح لكم الخطوات بالتفصيل . ليعلم الجميع ان بنك CIH يسعى دائما لتعزيز حماية حسابكم ، لذالك في مسألة الحماية يفرضون بعض الحساسية أثناء التعامل مع آمان حسابكم ، و بهدف ضمان عدم التلاعب بمعطياتكم من طرف آخر ستحتاج الى هذه الخطوات للقيام بتغيير الرقم سواء الى انوي ، اورونج أو اتصالات المغرب .

الطريقة الأولى لكيفية تغيير رقم الهاتف وهي التواصل مع مستشاركم في البنك، ليعلم الجميع ان لكل زبون مستشار خاص وهو الطرف الوسيط بينك وبين البنك ، فأي مشكل تقع فيه يمكنك الإبلاغ عنه و سيسعى الى حل مشكلتك في اقرب وقت.

طريقة تغيير رقم هاتف حساب CIH Bank من التطبيق CIH Mobile

طريقة تغيير رقم الهاتف سهلة جدا : أول ادخل الى تطبيق CIH Mobile ثم ادخل الى Contacter mon Conseiller.
مباشرة سيعطيك عدة اختيارات للتواصل مع مستشاركم يمكنكم إما اجراء مكالمة هاتفية ، او ارسال رسالة SMS او E-Mail.
في الأول جرب الإتصال به في اوقات العمل مع  9 صباحا الى 15:00 بعد الزوال . ثم اشرح له انك ترغب بتغيير رقم هاتفك المربوط مع البنك ثم ستقوم بتزويده ببعض المعلومات ليتأكد من انك صاحب الحساب .
أو يمكنك الضغط على envoyer E-Mail و ارسل له رسالة تخبره بمشكلتك ، ثم سيرد عليك في 48 ساعة على اقصى تقدير .
الطريقة الثانية وهي التوجه الى البنك الذي فتحت فيه حسابك مصحوب بالبطاقة الوطنية ثم ستقوم بإعطائهم الرقم الجديد سيطلبون منك ان تعطيهم كود الرسالة التي توصلت به ، وهكذا سيفعل لك الحساب بالرقم الجديد. 

هناك تعليقان (2)

  1. و لماذا تقول في العنوان تغير الهاتف من التطبيق و لا يمكن ذالك. عنوان غير مناسب

    ردحذف
    الردود
    1. نعم الطريقة من الهاتف حيث انك ستقوم بالاتصال بمستشاركم من الهاتف ، راه خاصك تعرف انها لمصلحتك تمشي تال لاجونس عاد تغير الرقم حيت كيوقعو مشاكل كثيرة ايلا شي واحد بدل لك الرقم راه قول بايباي سلام على ماتملك

      حذف

اكتبك تعليق رأيك او تساؤل