-->

أطلب جهاز i-dar duo inwi إلى باب منزلك معلومات حقيقة عرض ويفي انوي

idar duo inwi
يمكن الآن طلب جهاز idar duo inwi اون لاين ،والتوصل به الى غايه منزلك بدون تكبد عناء التنقل الى الوكالة . ستقوم بملئ الطلب التالي. ثم الإنتضار وستتوصلون بالجهاز حتى بابكم . 
من المعروف ان عرض idar duo inwi يمكنكم من الحصول على انترنت لامحدود الصبيب . ابتداء من 199 درهم في الشهر ،وسبق وشرحنا هذا العرض بالتفصيل من هنا .

ستختار نوع عرض انوي ويفي   : 
  • اذا اردت بإلتزام تختار enagement 12 mois
  • أو بدون التزام تختار Sans engagement
  • تختار نوع الإشتراك:
    1. 199 درهم 
    2. 249 درهم 
    3. 349 درهم 

يمكنك معرفة المزيد من معلومات Idar duo inwi 2020 في هذا الجدول

عرض 199 درهم عرض 249 درهم عرض 349 درهم
حجم الانترنت 60 جيغا 120 جيغا 450 جيغا
بعد اسهلاك الحجم تنخفض الى 1 ميغابايت 4 ميغابايت 8 ميغابايت
المكالمات لامحدود نحو ارقام idar duo لامحدود نحو ارقام idar duo لامحدود نحو ارقام idar duo
المكالمات نحو جميع الارقام لاتوجد ساعتين ثلاث ساعات

بالنسبة لسرعة الانترنت ابتداءً من 20 mb/s الى 80 mb/s في التحميل Download .
اما الرفع Upload من 10mb/s  الى 30mb/s .

  • هذه هي سلة المشتريات ، بها كل المعلومات عن مصاريف الخدمة و التكاليف بالإضافة الى الثمن 
  • ثم تضغط Confirmer votre commande

المرحلة الأخيرة هي ملئ المعلومات الشخصية كالإسم الشخصي و العائلي ، مكان السكن .رقم البطاقة الوطنية ، ورقمك الهاتفي للإتصال بك.. ثم سيتم مراجعة طلبك من طرف فريق دعم إنوي ، ثم سيتم الإتصال بك فور التحقق من المعلومات.
كانت هذه هي طريقة طلب جهاز عرض إدار ديو من انوي و التوصل به الى غاية المنزل .
بالنسبة للمصاريف في عرض بإلتزام 12 شهر فهي كالتالي : 

المصاريف عرض 199 درهم عرض 249 درهم عرض 349 درهم
frais mise en service 199DH 199DH 199dh
frais de mise en disposition 250 DH 250 DH 250dh
BOX 4G ZTE MF253v 0 DH 0 DH 0 dh
 i-dar duo الواجب الشهري 199 DH 249 DH 349dh
المجموع 648 DH 698 DH 798dh

هذه المصاريف تُدفع في المرة الأولى فقط ، امّا الشهور الموالية فتدفع الواجب الشهري فقط . 

الفرق بين إلتزام 12 شهر وبين بدون التزام في i-dar Duo inwi

الفرق بين إلتزام 12 شهر وبين عرض بدون التزام هو Frais de mise en disposition في عرض بإلتزام يجب أداء 250 درهم ، امّا بدون إلتزام يجب أداء 499 درهم + الواجب الشهري + Frais de mise en service المحددة في 199 درهم.

كذالك الفرق بينهم هو ان في الاشتراك بإلتزام انت مطالب بالبقاء معهم 12 شهر ، و إذا رغبت بإلغاء الاشتراك يجب دفع مستحقات الاشهر المتبقية رعم انك لم تستهلكها .(يعني مثلا اشتغلت به لمدة شهرين مثلا ؛ ورغبت بإنهاء الاشتراك و التوقف عن استعماله فأنت مطالب بأداء 10 اشهر المتبقية رغم انك لم تستهلكها بعد ) . 

امّا للاشتراك بدون التزام فلا يعني انك تستطيع التوقف عن الاداء في اي وقت لا  . فانت مطالب بالاتصال بمصلحة الزبناء اولا تم وضع الطلب ، وانتضار الموافقة عليه (بعد سيناريو هيتشكوكي) ، ثم بعد المواقفة عليه يجب التوجه للوكالة لإمضاء عقد توقيف الاشتراك وعندها سيتم توقيف الاشتراك بعد 30 يوم . واذا رغبت في إعادة تشغيله فيجب الذهاب للوكالة وطلب تنشيط الخط مرة اخرى ، كذالك يجب أداء ثمن بطاقة SIM جديدة .

هل عرض idar duo inwi سريع ولا محدود ؟

عموما الانترنت اللاسلكية والتي تشتغل بأبراج الاتصال الهوائية b.t.s تعرف ضغط كبير من المستعملين ، لذالك قذ تجد ان الصبيب ينخفض في busy hours ساعات الذروة بين 20:00 و 00:00 مساءً . بالإضافة الى أن الانترنت غير مستقرة في صبيب معين تارةً تجده بسرعة 20  ميغا ومرة تجده ب 40 ميغا وتارة اخرى ينزل الى 2 او 1 ميغا في التانية. أيضا نجد ان الانترنت اللاسلكية تتأثر بعوامل المناخ فإن كانت الرياح و الامطار الكثيفة "فقد وقف حمار الشيخ في العقبة" . كذالك فالجدران و العوازل تأثر بشكل سلبي على إشارة الشبكة و صبيب الانترنت .

بالنسبة لعرض idar duo فهو لامحدود الصبيب ولكنه محدود السرعة ، بمعنى في عروض 199 درهم و 249 درهم عند اسهلاك حجم معين من الانترنت (انضر الجدول الاول) تنخفض سرعة الانترنت وتصبح غير لائقة للأنشطة الثقيلة مثل مشاهدة الافلام بجودة عالية او اللعب اون لاين ب ping منخفض و IPTV وجل خدمات الستريمنج بأنواعها .
امّا لعشاق Gaming على الحاسوب ونضرا لأن الألعاب حاليا كبيرة الحجم. فهذه العروض يجب تجنبها لأنك ستعاني من Latency و الاّق في ألعاب السرعة مثل فورتنايت ، بابجي ... وكل العاب fps اون لاين بالإضافة للبنج المرتفع.وأنصحكم بشدة بالألياف البصرية.
عرض 199 درهم و 249 درهم مناسب جدا للاستعمال الفردي وليس العائلي. 3 اجهزة ومافوق لاينصح به للأسر الكبيرة .
هذه المعلومات لن تجذها في اي مكان فالمرجوا تشجيعنا بتعليق وكلمة طيبة .

  • و أخيرا ، لإنصاف إنوي فهي شركة رائدة وحققت نجاح باهر في ضرف وجيز .وحاليا تقدم خدمتي ADSL و Fibre Optique بصبيب انترنت رائع واثمنة في المتناول ولكنها متاحة في بعض المدن و مناطق محسوبة على رؤوس الاصابع . ونتمنى ان يتم تعميم خدمة الالياف البصرية في جميع ارجاء المعمورة . امّا عروض i-dar duo فتطبيق محدودية السرعة خارج عن إرادتها ، لأن الإستعمال العادل "fair use" هو الحل لضمان استمرار هذه الخدمة وسبق وشرحنا السبب في هذه التدوينة من هنا .

هناك 3 تعليقات

  1. شكرا على هذه المعلومات

    ردحذف
  2. لقد اشتريت اليوم جهاز وايفاي لكنه لا يتصل مع الهاتف ادخل الباسوورد لكن بدون جدوى ماذا افعل

    ردحذف

اكتبك تعليق رأيك او تساؤل