-->

طريقة تشغيل Zero Facebook في اورنج المغرب مجانا وبدون انترنت

طريقة تشغيل Zero Facebook في اورنج
زيرو فيس بوك في اورنج المغرب اصبح متاحا بهذه الإعدادات الجديدة ، بحيث اطلقت شركة اورنج المغرب و بشراكة مع موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، خدمة 0Facebook تمكن لكل مستعملي شبكة اورنج في المغرب من الولوج المجاني وبلا انترنت الى تطبيق التراسل Facebook و Facebook Lite، إضافة الى موقع 0Facbook .com. الآن يمكن الدخول و الاستمتاع بكل مميزات الفيس بوك على هاتفك او حاسوبك وبلا رسوم بيانات الاتصال. 

استعمال الفيس بوك مجانا على اورنج يكون مجاني إذ تستطيع الدردشة مع الأصدقاء ومشاهدة بعض الصور والمنشورات ، إلا انه لايمكن مشاهدة الفيديوهات من فيسبوك ، أو يمكن مشاهدة الفيديوهات ولكن سيتم خصم قيمة البيانات المستهلكة من رصيدك الهاتفي. أيضا عند مغادرة فيسبوك و مشاهدة المحتوى الخارجي في مواقع اخرى ، فإنه سيتم اقتطاع كمية البيانات المستهلكة من رصيدك .

لماذا اسمه زيرو فيسبوك Zero Facebook ؟ يسمى زيرو فيس بوك لأنه يشتغل مجانا بدون بيانات الهاتف ، ولكن يفتقد لبعض المميزات كمشاهدة مقاطع الفيديو ، الايفات.

طريقة تشغيل Zero Facebook على اورنج سهلة جدا ، يكفي ان تقوم بتحميل تطبيق فيس بوك على هاتفك اندرويد سواء نسخة الفيس بوك الرسمية ، أو النسخة المصغرة للهواتف الضعيفة المسمى Facebook Lite أو عن طريق متصفح هاتفك مثل جوجل كروم ... بكتابة zero.facebook.com.

طريقة تفعيل Zero Facebook مجانا في اورنج

1 أولا تأكد من وضع إعدادات APN الصحيحة 
2 تأكد من تفعيل Les données mobiles لكي تضهر 4G او 3G او H+
3 قم بالدخول الى فيسبوك وستضهر لك Use Facebook For Free on Orange إضغط Continue.
4 عندها ستتمكن من تصفح تطبيق الفيس بوك بكل حرية
 طريقة تشغيل Zero Facebook في اورنج المغرب مجانا وبدون انترنت
الآن يمكن الاستمتاع بخدمة الفيس بوك من اورنج.

يرجى العلم ان اورنج حاليا أوقفت خدمة زيرو فيسبوك في التطبيقات ، وللدخول الى الفيسبوك المجاني يجب الدخول الى متصفح الهاتف او جوجل كروم ثم كتابة d.facebook.com هذا الرابط وسيعمل معك الفيس بوك مجانا.
 هذه شراكة بين فيس بوك وشركة اورنج بالمغرب ، وكما نعرف فليس اي شيء مجاني وكما يقال " إن لم تكن تدفع سعر المنتج، فأنت هو المنتج " . وكما نعرف فالآن البيانات الضخمة Big data ثمينة جدا ، ومن الشروط للإستفادة من خدمة الزيرو فيسبوك كما هو موضح في الصورة بالأعلى ، انك باستعمال هذه الخدمة ستمنح الإذن لشركة فيسبوك لتتبع نشاطك داخل فيس بوك وفهم طبيعة استخدامك لفيسبوك ، مثل رقم هاتفك ، ومقدار بيانات الاتصال التي تستخدمها ، ورصيد بيانات اتصالك ، للإطلاع عليه بصفة دورية كل هذا  بغرض الإعلانات وتتبع سلوك المستخدم لتقديم اعلانات دقيقة عن ما يعجبك وهذه المعلومات لاتشكل اي خطر على المستخدم وخصوصيته.

المهم لايجب الخوف من اي شيء ، الخدمة آمنة 100% .حتى الفيس بوك وكل التطبيقات تجمع المعلومات ،بغرض الاشهار وعرض اعلانات تتناسب مع اهتماماتكم . 

هناك 4 تعليقات

اكتبك تعليق رأيك او تساؤل