-->

طريقة الحصول على 50 جيكا في تطبيق Speedify و تشغيل الانترنت مجانا

 تطبيق Speedify

طريقة الحصول على 50GB جيكا في تطبيق Speedify ، يعتبر تطبيق سبيديفاي Speedify من أحسن طرق تشغيل الانترنت المجاني في بطاقة اورنج المغرب. فهو يقدم لك سيرفرات متنوعة لعدة دول تزخر بسرعة انترنت قوية جدا ، الأهم هو ان التطبيق يعمل بكفاءة عالية في جميع هواتف اندرويد كما انه تتوفر نسخة للحاسوب سنتعرف عليها لاحقا . لتشغيل الانترنت مجانا في اورنج ستحتاج الى تطبيق سبيدي فاي ثم عرض نجمة 6 ويمكن تشغيل الانترنت بالمجان ، إلا ان تطبيق سبيدي فاي يعطيك فقط 2Go مجانية ، اي انه محدود في 2 جيغا ، ولهذا سنتعرف على كيفية الحصول على 50 جيكا بدل 2 جيكا ، لتتمكن من تلبية جميع حاجياتك . هناك العديد من النسخ من سبيديفاي مثل تحميل نسخة ريان rayan.

كيف تعمل فكرة الحصول على 50 جيكا ، اولا سنحتاج الى تطبيق Touch VPN لكي يعطينا ip امريكي للاستفادة من عرض في تطبيق express VPN. اذا لم تدخل الى التطبيق بآيبي امريكي لن يعمل معك العرض المجاني في تطبيق express VPN وبالتالي لن تتشتغل لك النسخة المدفوعة مجانا.
بعد الحصول على حساب مدفوع في تطبيق express vpn ندخل ونقوم بالاتصال ب vpn دولة فينزويلا venezuela . وهكذا سنحصل على 50 جيكا في تطبيق Speedify.

طريقة الحصول على 50 جيغا في تطبيق سپيدي فاي Speedify 50 gb .

اول شيء ستحتاج الى تطبيق Touch VPN.
ندخل اليه ونختار دولة امريكا united states ونضغط connect.
الخطوة الثانية وهي تحميل تطبيق Express vpn وفتحه وتضغط على Start 7 day free Trial.
بعدها ندخل الى all locations ثم Americas.
وقم باختيار دولة فينزويلا Venezuela .
مباشرة سيتصل تطبيق بVPN دولة فينزويلا.
الخطوة الاخيرة وهي الدخول الى تطبيق Speedify وستجذ ان التطبيق يمنحك 50 جيكا وعند انتهائها يكفي مسح data و إعادة العملية وستحصل على 50Go جيكا اخرى في كل مرة تنتهي.
طريقة speedify هي من احسن الطرق الحالية التي تعمل في اورنج المغرب بعرض نجمة 6 ولكن السرعة فهي محدودة في 2 ميغا في الثانية . أما بالنسبة لمشتركي احد فورفيات اورنج فالطريقة تصل سرعتها الى فوق 50 ميغا في الثانية . 

هناك تعليق واحد

اكتبك تعليق رأيك او تساؤل