-->

الانترنت مجانا على الاندرويد 2017 | ضاعف سرعة التصفح وتخطى المحدودية ب 4 جيڭا مجانا


الان تستطيع الحصول على 4 جيڭا من الانترنت المجاني في هاتفك ، عبر تطبيق جديد للهواتف الاندرويد الضعيفة و القوية ، الطريقة تعمل في العديد من الدول العربية و الاجنبية ، يكفي استعمال هاته الطريقة الجديدة . التطبيق هو "Speedify" والذي يعمل على تسريع الانترنت وتخفيظ استهلاكها ، بالاضافة الى اتصاله بسرفرات خارجية اجنبية تمنحك انترنت مجاني وسريع (بعض الدول فقط ) . 

الطريقة تشتغل مجانا في دول محدودة اما للتشغيلها في المغرب فتحتاج على الاقل 1 ميڭا بايت  للاتصال بالخوادم ، فقط للتحديث السرفر وستعمل معك الانترنت ، الطريقة ايضا تعمل على تسريع الانترنت الى اقصى حد و الاستفادة من الانترنت مجانا .

للتشغيل الطريقة وجب ان تكون لك انترنت في الهاتف مسبقا فقط للاتصال بالسرفر ، ثم ستعمل معك الانترنت ، كذالك التطبيق يضاعف لك سرعة الانترنت ويجعلها بدون محدودية ، فمثلا 100 ميغا من الانترنت تستطيع الاتصال بها لمدة يوم بالكامل عن طريق استماد الانترنت من تطبيق "Speedify" .

يكفي تحميل التطبيق واختيار سرفر للدولة اجنبية ، بعدها مبروك عليك السرعة القصوى للانترنت .


التطبيق الثاني هو اوبرا ماكس  " Opera Max" هو ايضا يعمل على تقليل استهلاك الانترنت و الحفاظ عليها للمدة اطول يكفي تحميله من المتجر وتشغيله في هاتفك ثم اوتوماتيكيا سيعمل على تقليص كمية الانترنت المستهلكة و بالتالي استعمالها للمدة اطول