-->

طريقة تشغيل الفيسبوك و الوتساب مجانا في انوي سريعة جذا وبذون انقطاع

في شرح جديد حول كيفية تشغيل الفيسبوك و الواتساب مجانا في انوي و اتصالات المغرب ' Facebook whatsapp Gratuit inwi' ، بطريقة سهلة وللجميع اصحاب الاندرويد عن طريق تطبيقات ' VPN ' والتي تمكننا من الاتصال بالانترنت بكل حرية وبذون رصيد مجانا . فبعد ان تم قطع تطبيق بسايفون في انوي ، فقدنا الامل في ايجاذ ثغرات جديدة للاتصال بالانترنت , وبعد تجربتي الشخصية للعدد كبير من تطبيقات الفي بي ن ، وجدت لكم ثلاث تطبيقات رائعة وسريعة للتشغيل الفيسبوك والواتساب فقط . ومن بين التطبيقات الشغالة حاليا Tweakware ,  Hammer VPN  , FinchVPN باعدادات بسيطة على شبكة انوي .

بالنسبة للتطبيق Tweakware VPN من الافضل ان تفتح حساب على موقعهم الرسمي من هنا 

ثم توجه للتطبيق وقم باذخال معلومات الحساب الخاص بك ( من الاحسن انشاء حساب للتسريع الانترنت قليلا ) .

بعدها قم باختيار السرفر المجاني طبعا و اضغط  Connecter

عندها انتضر قليلا ( ومن الافضل تثبيته بالوايفاي لكي يقوم بتحديث للسرفر) , وسيشتغل لك جيذا .

اما بالنسبة للتطبيق FinchVPN , فستحتاج كذالك للحساب ويمكنك التسجيل من هنا 

بعدها تقوم بإدخال معلومات حسابك الذي قمت بتسسجيله في الموقع .

بعدها تقوم باختيار TCP , و البورت 8080 او اي منفذ آخر .

عندها تضغط 'Connecter' وستضهر لك الصفحة التالية بأن الاتصال تم بنجاح .

اما بالنسبة للتطبيق ' Hammer VPN' فهو تطبيق رائع وجيذ كذالك في تشغيل النت بالمجان ، تقم بوضع 80 في البورت ثم اختيار 'TCP' واضغط على ' Connect ' ستنتضر قليلا ريتما يتصل بالخاذم .

الان كما تشاهذ فقد تم الاتصال بنجاح 

التطبيق الرابع هو ' IceVPN' بحيث تختار ' Socks' ثم تضغط ' Connecter ' وسيشتغل بنجاح ، (يحتاج الى الانترنت للتحديث الخوادم في الأول )


التطبيقات شغالة 100% ، ان لم تنفع معك في عرض كلشي ف حول العرض الى تيكتاك او زين كونيكت ، وشخصيا اشتغل به على زين كونيكت بذون انقطاع او مشاكل .

و اريد ان انبه لمسألة مهمة ايضا فأغلب هذه التطبيقات تقذم لك 150 ميغابايت في اليوم ، اما بالنسبة للتطبيق فينش ڤي بي ن فيعطيك 3 جيڭابايت في الشهر ايضا ، ومن الاحسن شراء حسابات مدفوعة ب 1 دولار للمذة شهر لكي تحصل على السرعة الجيذة ، فان واجهك مشكل بطئ الصبيب فلا ذخل لي في هذا ، اشتري حساب تحصل على سرعة اكبر .

روابط التحميل : 

تطبيق Tweakware

تطبيق Finch VPN

تطبيق Hammer VPN

تطبيق IceVPN