-->

افضل التطبيقات للاستماع الى الموسيقى مجانا على هواتف اندرويد و ايفون لم تسمع بها من قبل

احسن التطبيقات للاسمتاع الى الموسيقى و الراديو في جميع الهواتف
مجانا وبدون انترنت ، هل تبحث عن تطبيقات مجانية تتوفر على جديد الاغاني الغربية والعالمية المشهورة ؟ هناك عدة تطبيقات تشتغل في الاندرويد و الايفون تمكنك من الاستماع الى عدد لا محدود من المقاطع الموسيقية ومجانا من بينها هاته التطبيقات التي سنستعرضها عليكم .

تطبيقات للاستماع الى الاغاني في الهاتف 2017/2018 .

تطبيق سبوتيفاي " SPOTIFY " من بين احسن التطبيقات المجانية تمنحك امكانية الاستماع وتحميل الاغاني لتشغيلها بدون انترنت لاحقا ، يحتوي على جميع  الالبومات و الاغاني الحديثة و القديمة ، كذالك العديد من المميزات الرائعة كمعرفة جديد الاغاني ، يتوفر على عدة تصنيفات للاغاني مثلا اغاني " التركيز " و " الرياضة "  " السفر " ... والعديد من القوائم اكتشفها بنفسك ، التطبيق يحتاج لتغيير الايبي فقط لفتح الحساب لانه غير مدعوم في كل الدول النامية .

 لتحميل التطبيق للاندرويد او الايفون

Wynk Music وينك موسيقى من اشهر التطبيقات الهندية للاستماع الى الموسيقى مجانا كذالك يتوفر على اغاني هندية و انجليزية رائعة يمكنك تحميله من جوجل بلاي او متجر آبل هناك نسخة مجانية وايضا نسخة مدفوعة بمميزات اخرى .
 لتحميل التطبيق للاندرويد او الايفون

IheartRadio هو تطبيق للراديو يمكنك من الاستماع الى عدة محطات راديو امريكية مشهورة متخصصة في جديد الاغاني و اخبار الفنانين ناطقة باللغة الانجليزية ،   لتحميل التطبيق للاندرويد او الايفون


Jango Radio وهو تطبيق مجاني يمكنك من الاستماع الى العديد من الاغاني مجانا و اكتشاف جديد الاغاني الحالية .
 لتحميل التطبيق للاندرويد او الايفون