-->

تحميل تطبيق Lorasora vip لمشاهدة القنوات مجانا بنجمة 6 انوي و اورنج

 تطبيق جديد لكل من يتوفر على نجمة 6 انوي أو اورنج، تطبيق مميز يشتغل مجانابنجمة 6 سيمكنك من متابعة الكثير من المباريات مباشرة بنجمة 6، التطبيق هو Lorasora vip وهو تطبيق مجاني يعمل في جميع هواتف اندرويد ، ويعمل بكفاءة عالية مجانا يكفي فقط التوفر على نجمة 6 بعرض مواقع التواصل الاجتماعي  سواء انوي ولا اورنج.

التطورات في التكنولوجيا والانترنت قد أتاحت للناس العديد من الخيارات لمشاهدة القنوات الرياضية والأفلام بشكل مباشر أو عند الطلب عبر التطبيقات والمنصات الرقمية مجانا بنجمة 6. تحميل تطبيق Lorasora VIP يقدم كل هذا مجانا في تطبيق واحد متكامل لعشاق الترفيه ،الرياضة ،الافلام و الكثير من الافلام الوثائقية كل هذا و الكثير سنكتشفه سويا.

شرح تطبيق Lorasora VIP لمشاهدة القنوات و المباريات الرياضية مجانا 

تطبيق Lorasora هو من تطوير مطور مغربي ذكي، يسعى لمشاركة خبرته في تطوير تطبيقات اندرويد وتمكين كل مستعمل لعرض نجمة 6 من مشاهدة القنوات و الباقة الرياضية مباشرة من الهاتف الذكي مجانا.

طريقة استخدام تطبيق لوراسورا Lorasora vip 

طريقة استخدام تطبيق Lorasora vip بسيطة جدا ستحتاج نجمة ستة *6 سواء انوي ولا اورنج ، ثم تنزيل التطبيق واستخدمه فهو لايحتاج الى تسجيل الدخول، يكفي انقر على خانة البحث Search لتظهر لك لائحة المباريات التي ستجرى كما يمكن التوجه الى الى لائحة القنوات ستجد الباقات الرياضية، يكفي الدخول في توقيت المبارة وشاهدها مباشرة. كما يتوفر على مكتبة متنوعة من القنوات التلفزية المهمة و مكتبة افلام جاهزة للمشاهدة في أي وقت.

مميزات تطبيق Lorasora لمشاهدة القنوات و القنوات الرياضية

  1. يوفر Lorasora vip مجموعة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والقنوات الرياضية، بما في ذلك الأفلام الجديدة والكلاسيكية والمسلسلات والأحداث الرياضية المباشرة.
  2.  توفير بث مباشر للأحداث الرياضية والبرامج التلفزيونية، بما في ذلك المباريات والبطولات الرياضية.
  3.  تحديث المحتوى بانتظام لتقديم المزيد من الأفلام والبرامج الجديدة.
  4. يعمل مجانا في هواتف اندرويد بنجمة 6.

تحميل تطبيق Download Lorasora vip apk 

تحميل تطبيق Lorasora آخر نسخة برابط مباشر 

هناك 3 تعليقات

  1. سلام انا مطوير د تطبيق كنشكر اخويا على sport

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا اخي يشرفنا نشر اخر تحديث يمكنك التواصل معي في اي وقت

      حذف

اكتبك تعليق رأيك او تساؤل