-->

كل المعلومات عن عرض انترنت اورنج ADSL Orange 20 Méga 149 DH

 تقدم حاليا اورنج عرض ADSL Orange 20 mega بثمن 149 درهم فقط بدل 199 درهم ، العرض ويفي اورنج 149 درهم الجديد تم اطلاقه في المغرب حيث تقدم اورنج للمشتركين الجدد في عرضADSL انترنت لا محدود مع راوتر مجاني بثمن 149 درهم في الشهرعروض ويفي Wifi أورنج المغرب 2023 .

استمتع بتجربة اتصال استثنائية مع عرض إنترنت أدسيل أورنج: 20 ميغا بسعر 149 درهم!

لا شك أن الإنترنت أصبح جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، حيث يمتد تأثيره إلى كل جانب من جوانب حياتنا، سواء كان ذلك للتعلم، الترفيه، أو التواصل مع الأصدقاء والعائلة. تسعى شركات الاتصالات باستمرار لتقديم أفضل تجربة اتصال للمستخدمين، وفي هذا السياق، تأتي أورنج بعرض استثنائي يعزز تجربة الإنترنت بشكل لا يقاوم.

عرض " إنترنت أدسيل أورنج ADSL Orange  و عروض اورنج للانترنت المنزلي " بسرعة 20 mega في الثانية بسعر 149 درهم شهرياً هو فرصة لا تُعوض للاستمتاع بتجربة اتصال مميزة.

كيفية الاستفادة من عرضADSL 20 méga orange 

للتسجيل في هذا العرض Wifi Orange 149dh يجب أولا التوجه الى أقرب وكالة أو نقطة البيع التابعة لأورنج، ثم ستحتاج فقط البطاقة الوطنية وما يثبت عنوان سكنك مثل فاتورة الكهرباء أو الماء. بعدها ستدفع مصاريف الخدمة وهي 99 درهم  مع أول فاتورة الانترنت ويعطونك الراوتر و في بعض المدن الراوتر يرسلونه لك مع ليفرور كلوفو، ثم ترجع لبيتك، وانتظر حتى يأتي التقني لتركيب خيوط الربط بالأنترنت، قذ تطول مدة انتظار التقني حتى 7 ايام.

 

ما هو نوع الراوتر الذي ستحصل عليه في عرض .ADSL Orange 149 DH

الراوتر يعطى مجانا في وكالة اورونج وهو من نوع ZTE zxhn h288a وهو راوتر صراحة قوي جدا وبه Dual band يعني يدعم ghz2.4 و 5GHz.

ماهي المدن المتوفر فيها عرض اورنج؟

جميع المدن المغربية بلا استثناء لأن هذا العرض بالأساس يعتمد على مشاركة اتصالات المغرب لبنيتها التحتية مع اورنج و انوي.

مميزات عرض اورنجOffre ADSL Orange 20 Méga:

  • سرعة 20 ميغابت في الثانية، ستتمكن من تصفح الإنترنت بسلاسة، مشاهدة مقاطع الفيديو بجودة عالية، وتحميل الملفات بسرعة فائقة.
  • راوتر قوي ومجاني مهدى
  • 2 ساعات من المكالمات الوطنيه و الدوليه Z1*
  • مكالمات لامحدودة نحو ارقام الهاتف الثابث الوطنية.
  • دعم فني متميز: تقدم أورنج دعمًا فنيًا متميزًا، حيث يمكنك الاعتماد على فريق الدعم في حالة وجود أي استفسارات أو مشاكل وسبق وشرحت جميع الارقام التي تحتاجهاللتواصل مع خدمة الزبناء من هنا.

تغطية واسعة في جميع مناطق المغرب.

مصاريف الاشتراك في هذا عرض .Orange ADSL ORANGE 

مصاريف الاشتراك هي 99 درهم فقط.

سرعة الانترنت الحقيقية ADSL Orange Avis التي تصل تعتمد على اشياء من بينها المسافة بين الموزع و بيتك، وعدد الخيوط المربوطة معك في نفس الدارة ولكن الانترنت تكون ابتداء من 9 ميغابايت الى 17 ميغا .

يمثل عرض إنترنت أدسيل أورنج 20 ميغا بسعر 149 درهم فرصة للاستمتاع بتجربة اتصال مميزة بتكلفة مناسبة. سواء كنتم تبحثون عن سرعة لتحميل الملفات أو استعراض الإنترنت بلا حدود.

هل العرض دائم؟ حاليا هذا العرض بتمن 149 درهم في الشهر لمدة سنة يعني 12 شهر فقط، وبعدها ستدفع الثمن الأصلي 199 درهم.

هناك تعليقان (2)

  1. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم جميعا.غير الكذوب.غادي الله سلط عليكم زلزال اكبر من هذا.

    ردحذف
  2. سيمانة كتسنا يطلقون لينا غير كي كدبو علينا زفت

    ردحذف

اكتبك تعليق رأيك او تساؤل