-->

تطبيق لمعرفة القنوات الناقلة لمباريات اليوم على مختلف الأقمار مع الترددات

 

تطبيق لمعرفة جميع القنوات الناقلة للمباريات مع الترددات + معرفة المباريات التي ستلعب في السبع ايام المقبلة ، حيث انه سيفيدك كثيرا ان كنت تستقطب الاقمار وترغب بمعرفة القنوات الناقلة لمبارايات هذا اليوم ، هذه النسخة من الموجز الرياضي بدون اعلانات وتعطيك القنوات الناقلة بشكل دقيق جدا ، فإن كنت متابع و محب لمباريات كرة القدم وتغب بمتابعة الدوريات الاوروبية فهذا التطبيق بلا شك سينفعك بحيث يضم معلومات القنوات التي توجد في استرا 19 و استرا 23 و استرا 28 إضافة الى قمر هوتبورد .

القنوات الناقلة لمباريات اليوم astra وجميع الأقمار مع الترددات

طريقة معرفة القنوات الناقلة للمباريات على مختلف الاقمار يكفي الدخول الى التطبيق وستضهر لك الدوريات مرتبة من الانجليزي الى الاوروبي يكفي الضغط على المبارات التي تريد معرفة معلوماتها وستضهر لك اسماء القنوات الناقلة.
من مميزات التطبيق انك تستطيع معرفة القنوات الناقمة للدوريات التالية:
  1. الدوري الاسباني الدرجة الاولى 
  2. ابطال اوروبا
  3. الدوري الانجليزي الممتاز 
  4. الدوري الالماني الدرجة الاولى 
  5. الدوري الفرنسي الدرجة الاولى 
  6. الفوري الهولندي
  7. الدوري البرتغالي
  8. الدوري التركي
  9. الدوري السعودي
  10. الدوري الارجنتيني 
  11. الدوري الياباني الممتاز
  12. البطولة المغربية و الكثير....
كذالك يمكنك معرفة نتيجة المباريات ، الاهداف المسجلة و الهدافون وعدة احصائيات اخرى ولمرفة تردد القناة الناقلة يكفي الضغط على القناة وستضهر لك الترددات على جميع الاقمار الصناعية ، سواء نايل سات ، هوتبورد او استرا 19/23/28 .

رابط تحميل الجدول الرياضي

التطبيق الثاني المسمى SportEventz هو ايضا من احسن التطبيقات لمعرفة مباريات اليوم و المميز هو انه يحتوي على كرة القدم والعديد من انواع الرياضات الاخرى مثل ، كرة السلة ، الهوكي ، التنس ، البايسبول ، و كل الرياضات الاخرى ... 
التطبيق ايضا يقدم لك كل القنوات الناقلة للمباريات التي ستجرى 9 ايام المقبلة ، مع التردد و اسماء القنوات و القمر المتواجد ، صراحة SportEventz  هو التطبيق الافضل من هذه الناحية.
تحميل تطبيق SportEventz  لمعرفة القنوات الناقلة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق