-->

مشاهدة وتحميل الأفلام و المسلسلات بعرض *6 انوي و اورنج المغرب

يمكن لمستعملي عرض نجمة 6 أورنج و إنوي. من مشاهدة الكثير من الأفلام و المسلسلات الاجنبية بعرض *6 إنطلاقا من هاتفك أو حاسوبك ، فشخصيا استعمل الطريقة منذ شهر رمضان. وتقريبا شاهدت الكثير من الأفلام و المسلسلات بجودة عالية HD من هاتفي. الطريقة تعتمد على فيس بوك ، وبما أن الفيس بوك متوفر في عرض *6 انوي و اورنج بشكل لا محدود ، فهناك مجموعات على الفيس بوك توفر آخر الأفلام و أشهرها للمشاهدة و التحميل .

طريقة مشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات  بعرض *6 انوي و اورنج المغرب.

أولا لتحميل الأفلام من فيسبوك يجب أول تحميل تطبيق FB Video Downloader ، ثم تسجيل الدخول الى حسابك في الفيس بوك بكتابة اسم المستخدم وكلمة السر .
عند تسجيل الدخول بحسابك فيس بوك الآن فنحن جاهزين للخطوة الموالية. وهي الدخول لجروبات الفيسبوك ، ثم النقر على رابط المشاهدة و عمل مشاركة Share
ثم انقر على More Options
و إختر تطبيق FB Video Downloader 
ثم سيتم فتح تطبيق Fast Video Downloader
ثم إختيار جودة الفيديو من الأحسن إختيار HD
ثم مباشرة سيتم التحميل

مقارنة بين عرض نجمة 6 في inwi و Orange

أما الآن فيجب إنتضار حتى يكتمل التحميل ، بحكم تجربتي لعرض نجمة 6 في إنوي  و أورنج المغرب ، فإني أرى ان عرض نجمة ستة في إنوي محدود في سرعة الصبيب عند تجاوز 60 جيجابايت من التحميل إذ تنخفض السرعة بعدما كانت تصل الى 12 ميقابايت أصبحت في حدود 1 ميقابايت عند تجاوزي ل 60 جيجابايت . 
أمّا في عرض نجمة 6 في أورنج فرغم تجاوزي ل 120 جيجابايت في الشهر بعرض نجمة 6 فالأنترنت لا تتقلص سرعتها و أرى انها احسن في منطقتي ، لأن إشارة الشبكة جيذة وسرعة الصبيب لا تنخفض .
أما اتصالات المغرب نجمة ستة فهذا العرض محدود بمعنى انك لن تستفيد من هذا الموضوع ، لذا قم بمشاركته مع اصدقائك على الواتساب .
يمكنك استعمال نفس الطريقة للتحميل باستعمال برنامج Videoder أو سناب تيوب لكني أفضل استعمال Fast Video Downloader لأنها آمنة .
بعض المشاكل التي ستواجها بحكم تجربتي هي انه لاتضهر تسمية الافلام عند تحميلك لهم بتطبيق سناب تيوب او Fastvid على العكس عند استعمال Videoder فتضهر تسمية الفلم .
كذالك من الاحسن استعمال هذه الطريقة عندما يكون العرض غير محدود ، ويمكنك معرفة جديد الاخبار حول نجمة 6 انوي و اورنج في هذ الموضوع من هنا او هنا

روابط مجموعات الفيس بوك التي تقدم الافلام والمسلسلات مجانا 

هناك تعليق واحد

اكتبك تعليق رأيك او تساؤل