-->

تشغيل الانترنت مجانا في اتصالات المغرب و انوي بعد توقف تطبيق اوبرا ايزون ثغرة اليوم

لاشك ان الكل يتأسف عن فقدان ومشكل انقطاع تطبيق اوبرا ايزون في اتصالات المغرب ، فكما يقول المثل المغربي ' اللي عدو باب واحد له يسدو عليه ' هههه ، فبعد بحث طويل وجدت لكم طريقة فريدة من نوعها للتشغيل الانترنت مجانا في شبكة اتصالات المغرب وكذالك في شركة انوي ، الطريقة بسيطة جذا  وسهلة وتعد افضل بكثير من سابقاتها ، اذ تتميز بالخفة في التحميل ، وسريعة التصفح بالإضافة إلى دعمها جميع الهواتف القوية و الضعيفة ، مع إمكانية تشغيل الطريقة في بعض من الدول العربية الشقيقة كالجزائر ، تونس ، الاردن ، مصر ، السودان ، ليبيا ، و السعودية . الطريقة بسيطة جذا في الشرح فقط تابع معي ...

الطريقة الجديدة للتشغيل الانترنت مجانا في اتصالات المغرب و انوي بعد انقطاع تطبيق اوبرا ايزون . الثغرة التالية تعتبر حل مؤقت للمشكل ايزون ، فسبب انقطاع التطبيق السابق يرجع بالاساس للتبليغ الشركات الموزعة للانترنت للشركة اوبرا الرائدة في تطوير المتصفحات الخاصة بالحواسيب و الهواتف الذكية . 

فبالنسبة للطريقة الجديدة للحصول على النت مجانا في هواتف الاندرويد ، اولا يلزمك تحميل تطبيقين للاندرويد ، التطبيق الاول تحت اسم ¨Midlet Manager ¨ التطبيق عند تثبيته ينتج عنه تطبيقين آخرين الاول 'App Manager ' و الثاني 'App explorer  '  يليها تطبيق الاوبرا'Opera mini ' المعدلة للاندرويد ولاتي عليها سنتمكن من وضع اعدادات السرفر عليها وبهذا نحصل على الانترنت المجاني . 

طريقة إعداد التطبيق تعتبر سهلة جذا وفي متناول الجميع .

  • قم بتحميل التطبيقين من الرابط اسفل الفيديو 
  • ثم بعد تثبيت التطبيقين 'الاوبرا ' و ' تطبيق ' App Manager'
  • ثم قم بالدخول الى الاوبرا وضع اعدادات السرفر 
  • بالنسبة للمستخذمي اتصالات المغرب فيجب وضع 0.facebook.com
  • اما مستعملي انوي فيجب كتابة www.viber.com او www.skype.com



ملاحضة في خانة 'Modify Server' تكتب السرفر بحسب الشبكة الخاصة بك . اما للباقي الدول فقم بتجريب السرفرات اعلاه او قم بكتابة مواقع مفتوحة في بلدك وستشتغل .


الطريقة مجربة في اتصالات المغرب وشغالة جيدا اما للمستخذمي الشبكات الاخرى فنرجوا منهم إخبارنا في تعليق على صفحة الفيسبوك الخاصة بنا للنقدم لكم طرق اخرى جديدة ومضمونة . التطبيق من تعديل spAb0k . 

روابط التحميل : 


تحميل اوبرا Opera  

تحميل App Manager