-->

طريقة تشغيل الانترنت مجانا في موديم انوي بثغرة 2017 internet inwi Gratuit Modem 3G

طريقة تشغيل الانترنت مجانا في موديم انوي 2016 ، باسهل الطرق بحيث ستتمكن من الاتصال بالانترنت بالمجان على حاسوبك باستعمال موديم انوي او اتصالات المغرب او مدتيل 3G او 4G ، بهذه الخطوات البسيطة ، بحيث تعتبر من الثغرات الخارقة حاليا ،و التي لم تجذ لها شركات الاتصال حلا للهذه الساعة .   بحيث كل ما ستحتاج له هو موديم انوي فقط ، لايهمنا الاصدار سواء الموديمات القديمة او الحديثة فهاته الثغرة لازالت تشتغل بنجاح على الكومبيوتر للمستعملي المودم . الا انه في الآونة الاخيرة حاولت شركة الاتصال إنوي من سد جزء من هاته الثغرة في موديمات 3G الجدد ، الا انك ستستطيع استعمال الثغرة لأنك ستغير واجهة 'Connection HDM Manager  ' الى الواجهة السوداء القديمة ، ستجذ رابطها اسفل الفيديو ،ثم تطبيق هذه الخطوات :



اولا قم بفتح HDM CONNECTION MANAGER ثم توجه الى  reglage ثم اضغط ' mode ' وستضهر لك الواجهة التالية ،
عندها قم بانقر على 1X Seulment ثم اضغط  Appliquer .  الان قم بالتوجه الى ' centre partage ' مكان تواجد الويفي ستجذ ايقونة تشبه هاتف ثابث  HDM ، قم بالضغط مرتين للاتصال 
بعدها عندما يتصل الموديم وتضهر العلامة الخضراء كما في الصورة التالية،  الان قم بتحويل الريزو من 1X seulment  الى Evdo Seulment .  وستشتغل لك الانترنت بهاته الثغرة .