-->

فك حظر المكالمات فى الواتساب في انوي ومديتل و اتصالات المغرب بسهولة والتكلم كما في السابق

بعد عام تقريبا على اطلاق ميزة المكاملة الصوتية في الواتساب 'whatsapp call'،ونجاحها في الساحة المغربية و العربية ،اضطرت شركات الاتصال المغربية انوي مدتيل واتصالات المغرب الى إيقاف ميزة الاتصال الصوتي في الواتساب ،مما اذى للسخط العديد من المسعملين المغاربة جراء هذا الحجب للمكالمات الواتساب، نضرا للبخس ثمنها و اللامحدودية مما نتج عن تكبد جميع شركات الاتصال خسائر مادية فادحة .

اذا كيفية تخطي حجب المكالمات في الواتس اب و الڤيبر و سكايب ؟ inwi iam meditel . Skype Viber Whatsapp Vo iP

طريقة فك الحظر وتفعيل ميزة الأتصال في واتس اب في المغرب.

بهذه الخطوات البسيطة ستقوم بإلغاء الحضر على الواتساب سواء للمستعملي الاندرويد او الايفون او الويندوز فون ، بطريقة جد سهلة  . 

سنحتاج الى تطبيقات 'في پي ن' . ' VPN' بحيث سنقوم بتغيير الآيپي الى دولة اخرى اجنبية باستعمال بعض التطبيقات الرائعة ،والتي تقوم بتغيير جذري للمعلومات الايبي بحيث ستستطيع التخفي ان صح التعبير عن انضار شبكات الاتصال والقيام بعدد لا محدود من المكالمات الصوتية كما كنت في السابق .

ولحل هذه المشاكل اقترح عليك قرائة هده التدوينة  والتي سبق وشرحت فيها مجموعة من تطبيقات الفي بي ن . من هنا

أو ام بتحمل تطبيق ' Rocket VPN' او ' Psyphon' . (الروابط في الاسفل) حمل واحد منهم فقط

بعد تحميله وفتحه اضغط ' Connect' ثم ' ok' وانتضر حتى تعمل ' Connected '.سيضهر لك مفتاح او ايقونة شبه صاروخ ، يعني انه قد تم الاتصال بالڤي بي ن . . .  توجه الى الواتساب وقم بالاتصال ستلاحظ ان المشكل قذ تم حله ،و لن يضهر لك اي مشكل ابذا ،


يجب الانتباه الى ان المتصل اليه ،اذا كان هو الآخر في دولة تحجب هذه الميزة (المكالمات الصوتية )، فيجب عليه ايضا استعمال تطبيق في پي ن ، للتخفي  ، او قم بمذه بهذه التذوينة لليفهم جيدا

رابط تحميل  Rocket VPN  او  Psyphon

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق