-->

احسن تطبيق في العالم للمشاهدة القنوات المشفرة مجانا للحاسوب و الهاتف

السلام عليكم في كثير من الاحيان تحب مشاهذة قنواتك و برامجك المفضلة الا انك خارج البيت او ان العائلة تستحوذ لك على التلفاز ،وتضطر للانتضار الاعادة لاحقا ،لذا في درسنا هذا لن تتمكن من تفويت ات مباراة او برنامج فقط بتطيقنا هذا. بحيث هناك العديد من البرامج و التطبيقات التي تمكنك من مشاهذه القنوات المشفرة للايفون و الاندرويد و الكومبيوتر مجانا .بطريقة جد سهلة ، بحيث يحتوي على اكثر من 200 قناة ك    BBc .2M. Aloula HD .Beinsports1_15.Mbc ACTION 2 Zee Aflam .alwan Nat Geo Wild. Almaghribia.   . . . . . .
وبذون انقطاع يمكنك مشاهدتها على النت،الطريقة جذ بسيطة سنستعين بتطبيق مغربي يدعى ' Sybla TV' بحيث يحتوي على باقة من القنوات المشفرة و المفتوحة مجانا حتى و ان كان الصبيب اقل من ميغا ، اولا حمل التطبيق وتبثه بطريقة سهلة اربط الاتصال بالانترنت و تمتع بأحلى المباريات و الافلام و الوثائقيات مجانا .

كما في الصورة هناك العديد و العديد من القنوات يمكنك مشاهذتها .

رابط التحميل  Sybla TV
يمكنك مشاهدة الدرس السابق حول مشاهدة بعض القنوات المغربية و الاجنبية بذون انترنت وبذون اشتراك 
البرنامج الثاني خاص بالحاسوب بنفس خصائص التطبيق السابق 'TV 3L PC'، يمكنك تحميله من الرابط في الاسفل  ، وإذا كنت من محبي المباريات فيمكنك ايجاد العديد من القنوات الرياضية العربية و الفرنسية و الانجليزية و المباريات المنقولة للمشاهذة مجانا .


التحميل  TV 3L PC