-->

تردد قناة télé maroc على نايلسات وهوت بيرد لرشيد نيني القناة الجديدة بالمغرب التي اثارت الجدل


تردد قناة télé maroc على قمر نايلسات و الهوتبيرد وتعتبر تيلي ماغوك القناة التلفزيونية الخاصة و التي تبث على عبر الاقمار الاصطناعية من العاصمة الاسبانية مدريد ، بمشاركة العديد من الصحفيين و المنشطين المغاربة ونذكر منهم رشيد نيني الصحافي المشهور بجرئة مواضيعه وتحليله الرائع للعديد من القضايا ... و بشرى الضو .... والعديد من الشخصيات الاخرى .

تقدم هيئة تحرير قناة تيلي ماروك في شبكتها البرامجية أزيد من 50 برنامجا تم إنتاجها داخليا تتنوع بين السياسي والوثائقي والربورتاج والبرامج الحوارية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

مشاهدة قناة تيلي ماروك télé maroc  على التلفاز او جهاز الاستقبال على قمر نايل سات و الهوت بورد او استرا مجانا بتردد وبلا انقطاع او تشويش . 

تردد القناة على النايل سات Nilesat 


على NILESAT التردد 11096H27500 

أو
على NILESAT التردد 10727H27500 


على INTELSAT التردد 11513H27500


تردد القناة على الهوت بيرد Hot  Bird 

10873
27500 3/4 

ان لم يشتغل معك فسنقوم بتحديث الترددات فور انطلاق القناة في رمضان المبارك

télé maroc rachid nini 

كما تخصص تيلي ماروك مساحة واسعة لبرامج التحقيقات التي تطرح القضايا الراهنة بطريقة جديدة ومختلفة وجريئة تكسر الطابوهات وتثير النقاش والجدل. ردد قناة télé maroc على نايلسات والهوتبيرد Frequences 

ويطمح مشروع القناة الخاصة "تيلي ماروك" إلى المساهمة في إعطاء صورة إيجابية وواقعية عن المغرب والتطور السياسي والإقتصادي والإجتماعي الذي يعيشه، بكل تنوعه وغناه، وفي انسجام تام مع الدفاع عن مصالح المغرب العليا وقضاياه العادلة ووحدته الترابية.