-->

عرض idar Duo Inwi استفذ من الانترنت و الفيكس اللامحدود بدون التزام او تركيب مع بعض التوضيحات التي ستهمك

offre idar duo inwi internet 4g illimité
عرض "Idar Duo Inwi  " من انوي يقدم لكم انترنت عالي السرعة و الاستمتاع بسرعة انترنت لا محدودة مع عائلتك و احبابكم بفضل عرض "I-Dar Duo Inwi " و هاتف ثابث يممكنكم من الاتصال و استقبال المكالمات بكل حرية بهاده العروض الشهرية وبدون التزام .

. العرض منقسم الى ثلاث عروض .
Idar Duo 199 DH  يمكنكم عرض 199 درهم ان تحصلو على انترنت لا محدود و الاتصال بجميع ارقام الهواتف الثابتة التابعة ل "I DAR DUO"و استقبال المكالمات  وبدون التزام

idar duo 249 dh يمنح انترنت غير محدود و مكالمات غير محدودة نحو جميع الهواتف الثابتة الوطنية بالاضافة الى ساعتان من المكالمات نحو الهواتف و الشبكات الوطنية الاخرى " اورنج و اتصالات المغرب و ارقام انوي " 

idar duo 349 dh كذالك يمنح انترنت 4G غير محدود و يمنح مكالمات لا محدودة نحو جميع ارقام الهواتف الثابتة الوطنية فقط ، بالاضافة الى ثلاث ساعات من المكالمات نحو جميع الارقام الوطنية شهريا . 

ولاختيار العرض يجب شراء راوتر مخصص لهذا العرض ثمنه 500 DH 

ايضا يجب شراء هاتف ثابت بثمن 149 درهم
الهاتف الثابث غير اجباري .
يجب اداء ثمن الادوات التالية ؛

  1. هاتف ثابت ب 149
  2. راوتر ب 500 درهم 
  3. بالاضافة الى الاشتراك الشهري 200 درهم 
  4. الثمن الإجمالي هو 848 درهم
  5. أو 700 درهم بدون هاتف ثابت (اختياري)


  1. أو يمكنك الاشتراك و أخد بطاقة 4G بها انترنت إدار ديو وتركيبها في هاتفك او مع اي راوتر ثمن العملية هي 99 درهم مصاريف الخدمة و 199 درهم ثمن الفورفي الشهري يعني 300 درهم.


جميع عروض iDar Duo inwi لايتطلب اي تثبيت او استدعاء تقني للتركيب ، فقط تشتري جهاز الراوتر الذي يضم كارت سيم بداخله يمكن فصلها . ثم توصيل الاجهزة مع الكهرباء وستحصل على الواي فاي بالمنزل ، جميع المعلومات و كلمة السر الويفي موجودة وراء الراوتر او مع الاوراق .


  1. لا محدود في اطار الاستعمال المعقول هذا يعني انه ان كنت تستهلك الانترنت كثيرا و بعد انتهاء 60 جيغا يصبح الصبيب 1 ميغا في الثانية في عرض 199 درهم . يعني الانترنت لا تنقطع ولكن يتقلص الصبيب الى 1 ميڭابايت.  
  2. لذيك 7 ايام ضمانة ان لم يعجبك الجهاز او ان العرض لم يقنعك فيمكنك اعادة الاجهزة ويخصم فقط 50 درهم من المبلغ الذي دفعته 


بخلاصة :
  • عرض 199 درهم يمنح 60 جيكا في الشهر وعند استهلاكها تتقلص سرعة الانترنت الى 1 ميغابايت في الثانية.
  • او يتم اعطائك 3 جيغابايت انترنت في اليوم . سريعة قد تصل ل40 ميغا في الثانية ابتداءً من الثامنة ليلا وعند استهلاكها (3GB) يتم تقليص صبيب الانترنت الى 1 ميغابيت في الثانية. وعليك انتضار الى اليوم الموالي على الساعة الثامنة ليلا لتستفيد من 3GB الاخرى وهكذا دواليك على طول الشهر .

  • اما عرض 249 فيعطي 120 جيكا تقريبا في الشهر وعند استهلاكها تتقلص سرعة الانترنت الى 1 ميغابايت في الثانية . 
هذه صور الجهاز Box 4G ZTE MF253v  ، كما تلاحظون فقط ، تشبكه مع الكهرباء و اتصل بالانترنت .

Box 4G ZTE MF253v inwi idar duo

Box 4G ZTE MF253v inwi idar duo

Box 4G ZTE MF253v inwi idar duo


للاطلاع على العرض من مصدره انقر هنا