-->

شرح جهاز Xiaomi Mi WiFi 300M Amplifier لتسريع وتقوية اشارة الواي فاي وإعادة توزيع الانترنت لأماكن بعيدة


شرح ضبط جهاز Xiaomi Mi WiFi 300M Amplifier  هو جهاز صغير الحجم يمكنك من تقوية اشارة الواي فاي عن طريق اعادة انشاء نقطة وايفاي جديدة من الجهاز وبنفس كلمة السر < او تغييرها بما يناسبك >  وبث الاشارة وتقويتها الى ابعد حد ، هذا الجهاز الرائع سيساعدك في توصيل اشارة الويفي الى اماكن اخرى لا تصلها الاشارة ، فمثلا اذا كان لك راوتر في الطبق الاول ولا تصل الاشارة جيذا  لطبق الثالث فهذا الجهاز سيساعدك بكل تاكيد في ايصال الوايفاي الى اماكن جديدة لاتصلها الاشارة .
Xiaomi Mi WiFi 300M Amplifier

اولا قم بشراء الجهاز من موقع جيربست او علي اكسبريس ، ثم بعدها قم بتحميل تطبيق شياومي ( روابط التحميل بالاسفل) . بعدها قم بتسجيل حساب ، ثم سجل الدخول الى حسابك في التطبيق .
ثم قم بتوصيل الجهاز بمصدر للطاقة مثلا مع حاسوب او باوربانك ( بنك الطاقة) او مع اي مصدر للكهرباء .

الان ادخل للتطبيق وستضهر لك خانة البحث اضغط عليها 
ستضهر لك نقاط الوايفاي المتاحة والتي يستطيع استقطابها .

الان ادخل كلمة السر 
بعدها سوف يتم الاتصال بنجاح و انشاء نقطة واي فاي جديدة بنفس اسم الاصلية وفي آخرها بلس "PLUS " اتصل بها 

الجهاز رائع جدا لاحظ قوة الاشارة باللون الازرق 
المميزات و السلبيات :
جهاز صغير الحجم يمكنك وصله مع اي منفذ يو اس بي ، يدور 180 درجة ، لايستهلك الطاقة كثيرا ، يستطيع توصيل الاشارة الي اماكن بعيدة وفي جميع ارجاء المنزل ، تضبطه مع نقطة الوايفاي في المرة الاولى فقط وبعدها فقط اوصله مع الكهرباء وسيتصل اوتوماتيكيا . 

السلبيات :  لايستطيع استقطاب نقاط الوايفاي البعيدة ، شخصيا اشتريته لاني اتصل بواي فاي الجيران وفكرت ان اشتري هذا الجهاز ولكن صدمني انه لايستطيع ايجاد النقاط البعيدة عكس الالفا ، الجهاز يشتغل جيدا اذا كان لك راوتر في المنزل فسيعمل معك جيدا ،لايوجد زر الاطفاء  ، كذالك لضبط اعدادات المصنع يجب ان تقوم بإدخال إبرة في مكان "RESET " حوالي 15 ثانية .

تم حل مشكل توقف الاعدادات عند 90% وكما تلاحضون فاستطيع الان تغير اسم الشبكة و كلمة السر او إخفائها ، و السبب هو انك يجب تغيير مكان البلد .

اذا واجهك مشكل "  Time Out " المرجو الدخول الى الاعدادات ثم بروفايل وقم بتغيير الدولة الى Mainland China

بالنسبة للاشخاص الذين يريدون شرائه ويخافون ان لا يستقطب الويفي ، فانصحك اولا بالتجربة التالية : 
 قم بتحميل تطبيق WIFI ANALIZER ثم توجه الى مكان تواجد منفذ الكهرباء وقم بدخول الى التطبيق اذا ضهرت لك نقطة الويفي التي تريد الاتصال بها  . اذا ضهر لك فسيشتغل ان لم يضهر فلن يستطيع الجهاز استقطابه ، لاتنسى التجربة في المكان الذي تريد ان تضع هذا الجهاز ، 


رابط الشراء من موقع جيربست Xiaomi Wifi Amplifier

تحميل تطبيق شياومي ويفي للاندرويد MiHome