المكالمات و الانترنت مجانا في مدتيل + إحذر من سرقة رصيدك بهاته الحيلة الجديدة


 في الايام الاخيرة انتشرت طريقة للسرقة الرصيد ، عبر طريقة يستعملها بعض المحتالون لليستهدفو ضحيتهم ويسرقو الرصيد ، فالعديد من حسابات الفيس بوك المزورة تعتمد على سذاجة الضحايا و ايهامهم بادخال هذا الكود في هاتفهم" وستحصلون على تعبئة " هاته الميزة تم وضعها فقط للطوارئ لكن هناك من يسيئ استعمالها ، الكود يكون على الشكل التالي : 

النصاب يقول لك بادخال الرقم  و ستحصلعلى تعبئة لكن هو في الحقيقة يريد تحويل الرصيد من هاتفك للرقمه للدالك المرجوا الحذر ، وعدم ادخال اي كود او رقم يقوم اشخاص بطرحه في المجموعات او تعليقات .  الطريقة فقط في "MediteL"




بالنسبة للطريقة الانترنت مجانا على بطاقات مديتيل للهواتف و الموديمات ، فمأخرا هناك خطأ ما في شركة مدتيل ، فالعديد من الاشخاص استفادو من الانترنت بالمجان وكذالك المكالمات ، والسبب غير معروف ، فان كانت لك بطاقة مدتيل فبعد الثانية صباها (بعد من تصف الليل ) جرب ان تقوم بالاتصال سواء للداخل والخارج وستشاهد انه يتصل رغم عدم وجود رصيد ، هل هناك خطأ ما في خوادم الشركة ، الجواب غير معروف ، او انها تعاقدت مع " Orange "اورونج الفرنسية . 
كذالك خبر اخر يروج عن رغبة الشركة الجديدة ازالة المحدودية من الانترنت كمثال 5 دراهم تعطيك يوم من الانترنت  بلا محدودية ، (اشاعة فقط ) . نطمح من هاته الشركة التغيير ب اضافة خدمات جديدة و اسعار معقولة   للجميع الزبائن .


_
إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات