-->

شرح تركيب الريكفري TWRP المعدل بآخر إصدار ولأي جهاز اندرويد

من المعروف ان عند رغبتك في تركيب روم مطبوخ ك سياجن مود ، من هاتفك الاندرويد فلا بذ منه اي يتوفر على الريكفري و الروت للتركيب الروم ، ومن أحسن الريكفري حاليا هو ' Twrp Recovery ' بحيث جائت النسخة 3.0.0 بتعديلات جديدة ودعم منصة كبيرة أخرى من هواتف الاندرويد كالنوت 3 ، 4 ، 5 ، و س 3 والعديد من الهواتف التي تعمل بنضام الاندرويد وفي هذا الشرح سنتطرق للكيفية تركيب الريكفري المعدل على هواتف الاندرويد .

فشرح طريقة تركيب ريككفري معدل في هواتف الاندرويد اصبح سهل على الجميع القيام به ، جراء انتشار الشروحات وسهولة تحميل الادوات ، فيكفي البحث عن اسم ونسخة هاتفك من الرابط التالي ثم تحميل الريكفري على حاسوبك ، وتطبيق 'Odin  ' اودين الخاص و الشهير في تركيب الفريموير ستقوم بالعملية في دقيقة .

اولا ستحتاج الى ان تضع هاتفك في وضع الداونلود ' Downland Mode'  بالضغط مطولا على زر التشغيل و الصوت اسفل و زر الهوم في نفس الوقت .

الان تقوم بتوصيل هاتفك بالحاسوب عن طريق كايبل USB ثم تقوم بفتح برنامج  Odin . سترى ضهور ايقونة بالازرق عند الربط . الان تقم بالضغط على خيار PDA . وتختار مكان الريكفري الذي قمت بتحميله . ثم انقر على بدء او Start .

الان ستنتضر توانت فقط وسيتم التركيب بنجاح هاذه صورة ذاخلية للريكفري بحيث يسمح لك بالعديد من الخصائص و الامكانيات للإدارة الملفات الذاخلية للهاتفك .

رابط تحميل الريكفري   - Odin