-->

طريقة تشغيل الانترنت مجانا في موديمات اتصالات المغرب internet 3G Gratuit sur modem IAM

internet maroc telecom 3g

ثغرتنا اليوم حول طريقة تشغيل الانترنت 3G مجانا على مودم اتصالات المغرب ، بطريقة 2016 جديدة وحصرية ، بحيث يمكنك تشغيل الانترنت بالمجان على جميع اصدارات الموديمات  من شركة اتصالات المغرب بثغرة جديدة على الحاسوب .بسرعة لابأس بها ، من  ناحية التحميل او التصفح المجاني ، فإن كنت تتوفر على هاتف و موديم اتصالات المغرب فستعمل معك بذون مشاكل .

الطريقة تعتمد بالأساس على برنامج يورفريدوم ' Your Freedom ' والذي قمت ببرمجة اعداداته لكي تناسب انترنت شركة اتصالات المغرب .كل ماستحتاج للهاذه العملية هو موديم اتصالات المغرب مع بطاقة 3G او 4G من الاحسن ان تكون عادية (ثمنها 20 درهم ) , او قم باستعمال البطاقة العادية الخاصة بك للجوال اتصالات المغرب . 

بعد تركيب البطاقة العادية في الموديم قم باضافة هذه الاعدادت ، والتي شرحتها في درس سابق من هنا . 

فقط تابع الخطوات التالية :

قم بالتسجيل في الموقع من هذا الرابط ، من الاحسن استعمال بريد الكتروني مزور او مؤقت  ، يمكنك الحصول على الايمايل من هذا الموقع ، بعدها توجه للرابط التسجيل ، وقم بملئ بعض المعلومات كما هو مبين في الصورة اسفله .

بعدها اضغط  Submit للتسجيل .

الآن توجه للصفحة البريد الالكتروني الذي وضعته ستجذ رسالة التفعيل قم بالنقر عليها .

بعد الضغط على رابط التفعيل ستضهر لك هذه الصفحة ، يعني ان حسابك تم تفعيله . ويمكنك الولوج اليه بكتابة ' ' و كلمة السر ،التي كتبتها في اول تسجيل .

بعدها قم بتحميل البرنامج المعدل من هنا  وافتحه للقيام ببعض الخطوات البسيطة .

1 : اكتب  'Username'  و كلمة سر الحساب الخاص بك .

2 : بعدها اتجه الى ' Connexion au serveur ' وقم بتعديل الاعدادات كما في الصورة ، ( لكن ان قمت بتحميل النسخة الجاهزة من الرابط في الاسفل ، فلن تحتاج هذه الخطوة ) .

الان اضغط على ' Assistant' ثم اختر 'DNS ' فقط و اضغط التالي او 'Suivant ' ...

الان انتضر قليلا ريتما يتم فحص الخوادم المتاحة في بلدك . بعدها قم باختيار الخيار الذي امامه الرقم 10 لأنه الاسرع من ناحية الاتصال ، 

لم تتبقى لك سوى خطوة واحدة ، يكفي الضغط على 'Connexion ' للبذء الاتصال بالانترنت ، التطبيق يعطيك 150 ميغابايت في اليوم ، ويمكنك فتح اكثر من حساب للمضاعفة مذة الاتصال ،

الطريقة فعالة 100% على جميع الحواسيب ، هناك فقط مشكلة السرعة ، فغالبا الحسابات المجانية لا تلبي رغبات المستعمل ، فإن استطعت شراء حساب مذفوع فهو امر جيذ للاستفاذة من جميع المزايا و السرعة ، سأقوم بإنشاء حسابات مذفوعة ونشرها على مجموعتنا بالفيسبوك لليستفيذ جميع اعظائنا الأوفياء ، فقط لاتبخلوا علينا بالتشجيع .

رابط التحميل Your Freedom  كلمة السر هي ' رابط موقعنا نفسه ' www.ma3loum.com

ان لم تحمّل برنامج الجاڤا بعد فإليك رابط تحميله (ضروري)

رابط التحميل : Java

ولا تنسى اضافة اعدادات البروكسي على متصفح فايرفوكس (من الاحسن ) او اي متصفح آخر قم بنقل البروكسيات كما هو مشروح ي الصورة اسفله