-->

اقوى تطبيق في العالم لمشاهدة قنوات بيين سپورت Bein Sports من هاتفك الاندرويد وقنوات اخرى مغربية واجنبية وعربية مجانا،


شرحنا اليوم حول تطبيق ' Mobi Kora' الغني عن التعريف للمشاهذة قنوات بيين سبورت ' Bein Sport'او فوكس سبورت او سكاي سبورت أو الاستماع  للراديو بيين سبورت' Radio Bein Sport'،مجانا من هاتفك الاندرويد بعدة صيغ رائعة ،كذالك انه الا تحتاج صبيب انترنت قوي ،يكفي ان تكون لك 3جي ،وتحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد و اختيار قنواتك المفضلة بحيث يحتوي على قنوات مغربية وعربية و اجنبية من جميع الاصناف للمشاهدة مجانا.
اذا كيفية مشاهدة القنوات الرياضية مجانا ومن هاتفك؟
يكفي تحميل تطبيق ' Mobi Kora' من الرابط في الاسفل وتثبيته في هاتفك ، بعدها ستضهر لك القائمة الأولى وتحتوى على احدث المباريات القادمة و الحالية مع اسم القناة المنقولة عليها ، يكفي الضغط على الجوذة التي تريذها انت سواء ضعيفة او عالية بعذها انتضر حتى تضهر لك شاشة المباراة . كذالك يحتوي على عذة قنوات مغربية للمشاهذة مجانا ،كالأولى و الثانية، الثقافية (الرابعة) ،المغربية ،السادسة و الرياضية التي تنقل جميع البطولات والمباريات المغربية.


بعد اختيار قناتك المفضلة ،اختر اي جودة للصورة حسب صبيبك ،بعدها ستتوجه للصفحة المشاهدة.


وشخصيا التطبيق اعجبني فعلا للسهولة استخذامه ،وبجذول المباريات ،التى ستجعلك لن تفقذ اي مباراة .سواء بصبيب ضعيف او جيذ .التطبيق فعلا رائع لأنه يقوم بتحديث تلقائي ان تم قطع القناة او تغيير للأيپي الخاص بها .
امّا للراديو بيين سپورت فيكفي الذخول للهذا الموقع ستضهر لك هذة القناة .بحيث تبث جميع المباريات المباشرة عليها ،او قم بكتابة ' Bein Sport live' في الموقع للتضهر لك العديد من القنوات الناقلة لأي مبارات بحث عنها.فقط من متصفحك العادي للهاتف او للحاسوب.  رابط الموقع رابط التحميل  حمّل التطبيق من الرابط الأول او الثاني